كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برفقة مجموعة من ألمع نجوم هوليوود في لوس أنجلوس

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشان
واشنطن - رولا عيسى

لفتت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارديشان، الأنظار أثناء حضورها حفل توزيع الجوائز "InStyle Awards" الاثنين في لوس أنجلوس.

وتألقت في فستان أبيض ضيق من دار أزياء فالنتينو، والذي أبرز منحنياتها وكشف عن بطنها الكبيرة نظراً لدخولها في الشهر الثامن من الحمل.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها
وأبهرت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، الجميع وهي تسير على السجادة السوداء للحدث، حيث صففت شعرها إلى الخلف مع فرق في المنتصف، ووضعت مكياج كامل طبيعي أبرز جمالها.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

واكتفت بوضع أقل ما يمكن من الإكسسوار، حيث ارتدت قلادة من الألماس والذهب حول عنقها، ووضعت طلاء أظافر باللون الأسود أضفى نوعًا من التناقض الجذاب على إطلالتها، كما لاحظ المصورين عدم ارتدائها لخاتم خطوبتها الكبير من الألماس في المساء، ما يعني أنها تعاني من تورم في أصابعها، نظرًا لبلوغها مرحلة متقدمة من الحمل.

ويشار إلى أن كيم ارتدت في الشهر الماضي فستانًا مماثلًا من تصميم دار أزياء "فالنتينو" ولكن باللون الأسود، لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء، وربما يتذكر متابعو الموضة، هذا الفستان الذي يعيد إلى الأذهان فستان المغنية الأميركية الشهيرة، سولانج، من تصميم هومبرتو ليون، في حفلة زفافها على المنتج الأميركي آلان فيرغسون في تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

وانضم إلى كيم نخبة من ألمع نجوم هوليوود على السجادة الحمراء، مثل غوينيث بالترو، وكيت هدسون، وسيلينا غوميز، وميراندا كير، في الحفل الذي استقطب أكثر مشاهير الشاشة والمسرح أناقة.

وتألقت غوينيث في إطلالة كلاسيكية مكون من فستان أسود طويل مخملي، عاري الظهر والذي تصمن العديد من التفاصيل الفضية عند الرقبة.
وأبهرت النجمة كيت هدسون، الجميع في إطلالة أنيقة مماثلة، مكونة من فستان طويل بقطار بألوان الباستيل، الذي لفت الأنظار بفضل تصميمه بأنماط صور واقعية وتجريدية امتزجت بطباعة الأزهار التي امتدت من كتف الفستان وحتى نهايته، لتضفي المزيد من الحيوية على الإطلالة، ولم تكتف هدسون بإطلالتها غريبة الأطوار، بل صففت شعرها الأشقر في تسريحة بسيطة وأنيقة إلى الخلف.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

ولم تكن كيم الوحيدة التي اختارت اللون الأبيض، حيث تألقت نجمات أخريات في نفس اللون، مثل ميراندا كير، وأليساندرا أمبروسيو، وزوي كرافيتز وراشيل زوي.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

وبدت عارضة الأزياء أليساندرا أنيقة في فستان أبيض جرئ طويل تميز بتصميمه المكون من عدة فتحات على الجانبين، فضلاً عن الزركشة التي ميزت تصميم عنق الفستان، وعلى الرغم من تصميمه الجريء إلا أنه لم يكشف ملابسها الداخلية.

وارتدت نجمة تلفزيون الواقع، راشيل زوي، فستانًا أبيض أنيق، وطابقت كيم في اختيارها للون طلاء الأظافر الداكن، بينما بدت عارضة الأزياء لدىفيكتوريا سيكريت ميراندا، البالغة من العمر 32 عامًا مثل الملائكة في فستان أبيض.

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها

وتألقت ديانا كروغر، في إطلالة لا تشوبها شائبة مكونة من فستان ذهبي قصير، مع تصميم مفتوح عند الكتف والخصر، مع زوج من الأحذية السترابي الذهبية ذات الكعب الأحمر، كما شهد الحفل أيضاً حضور النجمة سيلينا غوميز، في إطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها كيم كارديشان تبهر الحضور في ثوب أبيض يكشف علامات حملها



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates