آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاسنان والاقارب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: تكررت في احلامي دائماً، في الفترة الأخيرة، رؤية أسناني في الفكين العلوي والسفلي، باستثناء ناب واحد في الجهة اليمنى من الفك العلوي، دائماً يؤلمني، ويرتفع الى اعلى ويضايقني كثيراً. وفي كل مرة كنت أحلم أني أبدأ بالبكاء من الألم، ثم يسقط النّاب. وحين استيقظ من الحلم أكون خائفة. الرجاء التفسير وتأويل هذا الحلم.

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة لك بطول العمر، وستكونين أكثر أهلك عمراً وبقاءً على قيد الحياة. ورؤية الأسنان في المنام تؤول بأهل بيت الحالم. فالعلوية تدل على الرجال من جهة الأب، والسفليّة تدل على النساء من جهة الأم. علماً بأن أدناها من الثنايا يدل على أقربهم نسباً. والثنيات العلوية تدل على الأب والعم. فاليمنى هي الاب واليسرى هي العم. وإن كان الاب او العم قد توفيا. فإنها تدل حينها على اخوين أو ولدين او صديقين. أما الاسنان الرباعية فتدل على ابن عم الرجل أو صديقين له يقومان مقامه. والناب هو سيد اهبل بيته الذي يستند اليه، ولا يكون فوقه أحد او صديق. فإن تحرك ناب واحد منها، فإن ذلك يدل على مرض. أما إن سقط الناب أو ضاع، فإنه يدل على موت من ينسب اليه هؤلاء أو غيبته. وأنا أرى أن هناك امراً خاصاً بأحد أقاربك يشغلك وسينتهي قريباً. والله تعالى أعلم.

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates