حلمت بأنني أسبح في البحر وكنت مستمتعة جدًا
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البحر والسوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني أسبح في البحر وكنت مستمتعة جدًا، ثم خرجت وعدت لأسبح مرة أخرى، فوجدت وكأنه يوجد جدار في البحر، ولكنني استمررت في السباحة وقررت ان أدخل منتصف البحر، وفجأة، اختفى الجدار. ثم وضعت يدي أسفل البحر، فوجدت سوارًا جميلًا جدًا، ولم أعرف ما إذا كان من الذهب أم لا. فقلت لاختي: إن كان ذهبًا سأبيعه. فقالت: "إنّ عليه ختمًا، وهو دليل على أنه الذهب". علمًا بأنني متزوجة منذ 7 شهور، ولم ارزق بأطفال. وأنا وزوجي ننوي السفر الى الخارج للدراسة.

المغرب اليوم

التفسير: حلمك أختى العزيزة، بشارة بان الله سيرزقك ابنة جميلة تزيل حالة القلق والخوف التي تعانينها. ويوفقكما الله أنت وزوجك، ويجعل هذا التوفيق من نصيبكما في كل شيء... والله تعالى أعلم.

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates