الحلم رأيت في المنام
آخر تحديث 12:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البشارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في المنام أن سيدنا محمدًا (صلّى الله عليه وسلّم) يجلس فوق حصيرة على الأرض مع مجموعة من أصحابه، وكأنهم يناقشون أمرًا ما ولكنّي لم أعرفهم. وصار (صلّى الله عليه وسلّم) يتحرك من مكانه وهو جالس، فركضت خلفه وصرت أنادي عليه وأقول له: "سيدنا محمد، سيدنا محمد". فنظر اليّ وقال (صلّى الله وعليه وسلّم) : "ماذا تريدين؟" فقلت له: "أريد أن أضمك واحضنك وأقبلك". فقال (صلّى الله عليه وسلّم): "ستأتين عندي وتضمينني وتقبّلينني لكن الآن أنا مشغول بأمر ما، وعندما انتهي سوف تأتين عندي". ففرحت جدًا وصرت أردد: "أحبك يا سيدنا محمد بالروح وبالدم أفديك يا محمد". وانا أقفز وأحس بأني أطير من فرحتي. وبعدها، صرت أمشي بين ناس كثر وأنا في غاية السعادة، ولكنهم كانوا مشغولين بأمور عادية. ثم استيقظت وأنا مصدومة، من أنا كي أرى سيدنا محمد (صلّى الله عليه وسلّم)؟ فما تفسير حلمي؟

المغرب اليوم

التفسير: حلمك بشارة بتحقيق كل أمانيك العزيزة يا ميس. فقد روي عن النبي (صلّى الله عليه وسلّم) أن من رآه في منامه كمن رآه في حياته. فإن الشيطان لا يتمثل في صورته. وحلمك دعوة الى المحافظة على اتباع نهج وسنة رسول الله (صلّى الله عليه وسلم). لا تنشغلي بما يشغل الناس من لهو الحياة الدنيا، لتستحقي صحبة الرسول (صلّى الله عليه وسلم) في الجنة إن شاء الله. والله تعالى اعلم.

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates