آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البقرة والتين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: ثلاثة أحلام رأيتها على التوالي في ليلة واحدة، حيث كنت أصحو بعد الحلم وأعود الى النوم فأرى الحلم الذي بعده وهكذا في أول هذه الاحلام رأيت أني ذبحت بقرة من اجل إقامة وليمة، حيث وضعت البقرة كاملة على طبق من الأرز، وكنت اول من تذوق لحمها وكان لذيذاً جداً وطرياً لم آكل مثله في الواقع قط. وكانت هذه الوليمة مخصصة لأقاربي وزملائي في العمل واهلي. وقد اكل الجميع ولم ينفذ اللحم. وشعرت في الحلم بان الوليمة أطعمت عدداً يفوق المعقول. وبعد أن صحوت وغفوت مرة أخرى، حلمت بأني كنت تجت شجرة تين كبيرة في مكان عملي. وكان الجميع يودون أن يقطفوا من الشجرة ولكنهم كانوا خائفين. أما انا، فقلت في نفسي إن أهلي في البيت يحبون التين وأود ان اقطف لهم، خاصة ان الثمار كانت كبيرة وناضجة تماماً. وقد قطفت تيناً على عدد أفراد البيت تقريباً. ولما رآني الناس أقبلوا على الشجرة ليقطفوا منها. ولكني كنت قد أخذت أكبر الحبات حجماً. ثم صحوت فجأة وعدت الى النوم، فحلمت باني أشطف أرض البيت مع أمي بالماء والصابون، وكنا قد أزلنا الأثاث كله على الأرض في غرفتي وغرفة نوم أمي وأبي، وكان الماء والصابون يغطيان الأرض. أرجو تفسير أحلامي هذه وسبب ارتباطها بليلة واحدة.

المغرب اليوم

التفسير: من رأى أنه ذبح بقرة ليأكل من لحمها ويولم وليمة الاهل والأصدقاء، فإن ذلك بشارة بالرزق والفرح والزواج لمن كان يريد الزواج. وشجرة التين تدل على رجل غني كثير المال. وقيل إن التين يفسر بالصالحين وخيار الناس والرزق والسرور التام والنعمة الرغدة. والتين الأسود في وقته خير. فإن رأى الإنسان التين في غير وقته، فإنه يدل على حسد يتعرض له صاحب الرؤية. وربما دل على النكد والحزن والخروج من المحل الأعلى الى المحل الأدنى. ولكن شاء الله أن يبشرك في نهاية أحلام ليلتك بأن كل همومك وهموم من في البيت ستزول قريباً، إن شاء الله. فتنظيف البيت يعني زوال الهم. والله تعالى أعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 03:25 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تفسير حُلم رؤية الذئب يعوي وسماع عوائه في المنام

GMT 07:42 2019 الخميس ,29 آب / أغسطس

ما تفسير قطع السوار في المنام؟
 صوت الإمارات -

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 13:47 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة علمية تكشف أهمية شرب الشاي لصحة الدماغ
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates