أنا بنت، عمري 18 ‏عاماً ،في نهاية المرحلة الثانوية رأيت رؤيا في رمضان
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحصان والزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: ‏أنا بنت، عمري 18 ‏عاماً ،في نهاية المرحلة الثانوية. رأيت رؤيا في رمضان، ‏وان شاء الله تكون من رؤى الحق. رأيت كأني في بيت خالتي وأحسست بوخز ‏في ظهري عند منتصف عمودي الفقري. ولما التفت، رأيت ابن خالتي، وهو أكبر مني بثلاث سنوات، وفي يده سيف راح يطعنني به، لكن لم يسل دمي. بعدها ، خرجت من بيتهم، علماً بأن حديقة تفصل بين بيتنا وبيتهم، إلا أن شكل هذه الحديقة في المنام كان مختلفاً ، وكان فيها جملان وبعير كبير في حجم الغرفة، يجلس فوق كومة من الشعير. ووجدت أيضاًحصاناً ، فركبت عليه وأنا مستغربة لأني أتقن الفروسية، وكنت فرحة في وهويركض ويطير فوق البعير الضخم. إلا أني كنت أخاف كلما مررنا فوقه. ثم سمعت والدي يقول: سأسجلها غدأ في سباق الفروسية. وأختي الكبيرة تقول: هذا الحصان، كانت أمي تريد أن تشتريه لي من قبل. فما تأويل الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: ‏أرى أن ابن خالتك يضمر لك مشاعر ود ، ويأمل في أن تكوني معه. وهو ‏‏سيبوج لك بهذا. فمن يرى إنساناً سلّ سيفه في وجهه، فإن كان معروفاً فإنه هيأ لكلام يبوح له به، فإن ضربه ولم يخرج منه دم، فإن ما يقوله الضارب حق وصدق ولا يكذب. والفرس، والحصان، والمهر، كلها تدخل تحت مسمى الخيل. فمن رأى في المنام خيلاً ، فإن ذلك يدل على اتساع رزقه ‏وانتصاره على أعدائه. فإن رأى أنه راكب على حصان، تحصن من عدوه. وان كان مهراً ، رزق ولداً جميلاً وان كان أعزب تزوج. وان ركبت المرأة على حصان وكانت من دون زوج، تزوجت إن شاء الله. والبعيررجل سيعارض، ولكن لن تفلح معارضته. والله تعالى أعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 03:25 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تفسير حُلم رؤية الذئب يعوي وسماع عوائه في المنام

GMT 07:42 2019 الخميس ,29 آب / أغسطس

ما تفسير قطع السوار في المنام؟
 صوت الإمارات -

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 13:47 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة علمية تكشف أهمية شرب الشاي لصحة الدماغ
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates