آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت كأنني كنت ذاهبة الى ندوة في فندق. وقبل أن أدخل القاعة رأيت في الخارج شيخاً يرتدي عباءة وعمامة ويجلس على منصة. ثم رأيتني وأنا في طريقي الى القاعة وشعرت كأن وجهي يظهر على شاشات تلفزيونية. وكنت اضع مكياجاً كاملاً على غير عادتي في الحقيقة. إلا أن شكلي كان يبدو أنيقاً، فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: خير إن شاء الله. رؤياك بشارة بعقد قرانك على هذا الشخص. والذي سيكون سبباً إن شاء الله في سعادتك وتحقيق ما تحملين به. والشيخ يرمز الى المأذون. وجمالك يعني القبول. والله تعالى أعلم.

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates