آخر تحديث 03:35:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أضغاث الأحلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: ‏حلم صديق لي بأنه ذهب إلى القاهرة وركب في سيارة فيها ‏شبان غرباء. ثم مرت السيارة بمكان ما تحيط به أرض زراعية وفيها بضعة بيوت. المهم طلب من السائق أن يوصله إلى بيته، ثم وجد الشبان الذين معه في السيارة وهم يمسكون جثة سيدة ملفوفة بقماشة سوداء، قاموا برميها في الترعة، فتركهم ومشى. وبينما كان في طريقه، رأى شباناً آخرين وهم يجلسون على ناصية الشارع ويضحكون. وعندما التفت إلى الجهة اليسرى، رأى زفة وفيها عروس وسيارات كثيرة. ووجد بينهم سيارة تاكسي، طلب من سائقها أن يوصله إلى بيته، فقال له الأخير إنه لا يستطيع لأنه معه ناس. فكان أن ترك المكان واتجه نحو الطريق الرئيسي، فصادف جنازة وفيها ناس يرتدون اللون الأبيض، فمر من بينهم بهدوء حتى يجد سيارة توصله إلى بيته، وصحا من النوم. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏لا شك في أن صديقك هذا يا أخت سلوى، متأثر بالحالة الأمنية ‏المضطربة حالياً عندكم. وأحلامه تعبر عن قلقه مما يحدث من الفوضى السائدة، ويعتبر حلمه هذا من أضغاث الأحلام، أو حديث النفس عما يدور حوله وينطق به عقله الباطن . أعاد الله الأمن ‏والأمان إلى مصر وسوريا والعراق، وكل مكان من أمتنا العربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates