آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في منامي أنني اضع الحناء على يديّ. لكن النقوش على اليد اليمنى كانت جميلة ومبهرة. أما اليد اليسرى فكانت الحناء ونقوشها عليها تبدو سيئة للغاية. ما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: الحناء زينة في المال والعيال. واليد في المنام إحسان المرء وظهره سنده. واليد اليمنى قوة صاحب الرؤيا ومعيشته وكسبه وماله ومعروفه. واليد المنقوشة بالحناء هي ذل يصيبه أو حاجة أو ضرورة. ما يعني ان صاحب الحلم ستسوء حالها في العمل أو المعيشة. والحناء في المنام هي بمثابة عدة المرء لعمله الذي يعمله. والله تعالى أعلى وأعلم.

ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates