آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخضراوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت أحمل أمي مثل الطفل الصغير في حضني وأمشي بها، علماً بان أمي متوفاة، رحمها الله. وبينما كنا نمشي، رأينا خضاراً وزراعة منها الخيار ونبتة بامية عليها حبتا بامية كبيرتان مثل الخيار. فقلت لأمي: والله كنت أعتقد أنها لوبياء فطلعت بامية. وفجأة رأيت جارنا وقد مرّ بجوارنا وهو يقول: لا حول ولا قوة إلا بالله. وهذا الرجل يعمل في الواقع داعية إسلامي وهو رجل وملتزم. ثم سمعت المرحومة والدتي تطلب مني ملوخية، فقلت لها: حاضر، سأحضرها لك من دكان جمال الخضري. ولكن وجدت المحل مغلقاً، فعدت لأخبرها بأن المحل مغلق، وقلت لها إن جمال (صاحب الدكان) سيزوج ابنه بعد يومين. وفجأة، ظهر جارنا الداعية الإسلامي للمرة الثانية وسألني: ألا ترين خطيبك؟ وأردف قائلاً: بلاش تشوفيه خليك على الجوال وبس. فرددت عليه بالقول: خلاص بنقضيها على الجوال فقط. وصحوت من النوم. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: رحم الله والدتك وغفر لها وجعل لك نصيباً من دعواتها لك. حلمك بها وحملك لها، هو بشارة إن شاء الله بخير ينالك وزوال هم يشغلك وبزواج إن شاء الله. ورؤية الخضروات في المنام هي بشارة بطيب الحال والسعادة. ولكن، لعل خطبتك تثير أقاويل الناس. وفقك الله لإتمام الزواج بسرعة. وجعل الله كل أيامك خضراء. والله تعالى أعلى وأعلم.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates