آخر تحديث 03:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرضاعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت أني في مكان ما، وكنت أسمع صوت طفلة صغيرة تبكي. فقلت لهم أن يأتوا بها. ولا أعلم من جاء بها، فأخذتها لأرضعها من صدري، وكانت تبكي، فقمت وأرضعتها من صدري الايسر. ورأيت صدري كبيراً قليلاً، وكنت فرحة وأقول إن صدري فيه حليب، ثم تركتها قليلاً، لكنها بكت، فرجعت أرضعها وأنا فرحة بها، لأن عندي حليباً وهي ترضع مني. وكانت اختي، وهي متزوجة، تتحدث معي، فقلت لها إن هذه البنت التي أرضعتها هي بمثابة أخت ابنتي في الرضاعة. وكان بطني كبيراً وكأني حامل وشعرت بأن ابنة أختي هي التي في بطني. وانتهى المنام وصحوت. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: الحلم بالإرضاع لا خير فيه. فالرضاعة في المنام تدل على الاحتياج والتيتم والتلف وتغيير المزاج. فإن رأت امرأة انها ترضع انساناً، فإنها انغلاق الدنيا عليهما، لأن المرضع كالمحبوس، الى أن يخلي الصبي الثدي ولا يمكنها النهوض. وكذلك الذي يمص اللبن كائناً من كان من صبي أو رجل أو امرأة. ومن رأت في ثدييها لبناً، فإنها مشرفة على زيادة دنيا تدبر لها، أو لما هي فيه. وإن لم يرضعه أحد، فإنه لا خير فيه. وإن رأت المرأة انه رضع من لبنها، فإنه يأخذ من مالها بقدر ما أخذ من اللبن وهي كارهة. والله تعالى أعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 03:25 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تفسير حُلم رؤية الذئب يعوي وسماع عوائه في المنام

GMT 07:42 2019 الخميس ,29 آب / أغسطس

ما تفسير قطع السوار في المنام؟
 صوت الإمارات -

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 13:47 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة علمية تكشف أهمية شرب الشاي لصحة الدماغ
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates