آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزوج المنشود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: أنا معجبة بشخص في الجامعة. لكني لا اعرفه ولا يعرفني. سوى أننا نرى بعضنا في الجامعة. لكني معجبة به جداً. ولقد حلمت مؤخراً بانه قادم الى البيت، وقال إنه يحبني وكان طيفاً جداً معي، وانا مستغربة من انه قال ذلك. لكن أمي وخالتي لم ترضيا به وقالتا لي إنه "غير وسيم". لكني قلت لهما إني أحبه وغنه يريد الارتباط بي وهو جاد في ذلك، والدليل انه جاء الى البيت. ورأيت أني كلما كنت اريد أن أتكلم معه على انفراد لاعرف إذا ما كان جاداً ام لا، كنت آخذه الى غرفة الضيوف وتكون فيها اختي او ابن خالتي. ولكني آخر مرة أخذته الى هناك، كانت أختي الى جانبي ولم يعجبها ذلك، لكني تحدثت معه وكان غاضباً لرفض أهلي. ولكن في النهاية أهلي قبلوا به وقبلت به خالتي ايضاً، فذهب بالسيارة وأنا أمسك بيده. لكني كنت خائفة، لأنه لم يعطني رقم هاتفه، فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: - حلمك بالشاب الذي تعجبين به من دون ان يكون بينكما أي شيء يدخل في إطار تمنيات النفس وأضغاث الاحلام، وتمنيات ترجين ان تتحقق فيث دنيا الواقع تنفسين عنها في الاحلام. ساق الله إليك الزوج الذي يسعدك والله تعالى أعلى وأعلم.

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates