حلمت بزوج أخت زوجة أخي وهو طبيب وقد استشهد في معارك سوريا الأخيرة
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشهيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بزوج أخت زوجة أخي وهو طبيب وقد استشهد في معارك سوريا الأخيرة. وكان يرتدي ثوبا ناصع البياض وكان ملثما وأنحف مما كان عليه قبل الوفاة. وكان رحمه الله موجودا في حافلة خالية من الناس إلا منه هو وانا. وكان في الحافلة عدد من الجثامين المتوفاة وكلها مغسولة ومكنفة في أكفانها. وكان، رحمه الله، ممسكا بزوجته المتوفاة من رجليها، بينما باقي جسمها على الأرض بشكل مائل. وكان يجلس على الكرسي في الحافلة وهو ملثم ولا يتكلم ولا ينظر نحوي. وكلما كلمته كان يتجنب الرد عليّ. وصحوت على طلوع الفجر. فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: رحم الله الشهيد وكل الشهداء في سوريا وسائر بلاد المسلمين. والحمد لله. قريبك، رحمه الله، في عيشة راضية حيا عند الله ويرزق رفعة المكانة كل يوم. والحافلة تمثل الحياة الدنيا، كلنا فيها أموات أو في انتظار الموت. والشهيد هو من يهتم بنا. كان الله في عون أرملته. ولعل الشهيد لا يحادثك لعدم إدراك ما هو فيه من نعيم. ووجوده معك بشارة لك. والله تعالى أعلم.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:46 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تعرَّف على تفسير رؤية ساعة مكة في المنام

GMT 19:44 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

رؤية المصحف في المنام للعزباء

GMT 19:43 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير رؤية المصحف في المنام

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates