حلمت بأني كنت أحمل طفلة رضيعة بين يدي وهي في الواقع ابنة شخص أعرفه
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطفلة والغيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت أحمل طفلة رضيعة بين يدي وهي في الواقع ابنة شخص أعرفه. وكانت هذا الشخص موجودًا في الحلم وكان يريد التحدث معي. في البداية، أنا كنت لا أرد عليه من ثم رددت عليه، حيث كان يقول إنه جوعان وليس لديه مال في المحفظة. ولكني قلت له إننا نحن سندفع، ذلك أننا كنا في بيت جدتي جالسين معها ومعي فتاتان كبيرتان أعرفهما في الواقع. وهما كانتا تجلسان على الأرض بالقرب من هذا الرجل الذي لم يعرهما أي اهتمام. بعدها، ذهب الجميع ما عدا هذا الرجل، حيث ظل جالسًا بالقرب مني وكنت ما زلت أحمل طفلته بين ذراعيّ وأضمّها وأعتني بها. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: عفا الله عنّا وعنك يا عزيزتي. الطفلة دائمًا تفسر في المنام بالسعادة والهناء اللذين يزيدان وينقصان بحسب مدى جمالها. ويبدو ان هذا الرجل يبدي اهتمامًا بك. وحلمك يشير الى ان ارتباطك به سيحقق لك السعادة، على الرغم من غيرة البعض منك ومحاولتهن الاستحواذ عليه. أدعو الله أن يكون من نصيبك إذا كان في هذا خير لك.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:46 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تعرَّف على تفسير رؤية ساعة مكة في المنام

GMT 19:44 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

رؤية المصحف في المنام للعزباء

GMT 19:43 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير رؤية المصحف في المنام

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates