حلمت بأني كنت في السوق أنا وأهلي
آخر تحديث 05:33:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العباءة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت في السوق أنا وأهلي. ثم خلعنا عباءاتنا وعلّقناها على علاقة وذهبنا وأمضينا بعض الوقت. وعدنا بعدها لاسترداد العباءات ورحنا نبحث عنها بين مجموعة عباءات كثيرة. ورحت شخصيًا أبحث عن عباءتي، لكني لم أجدها على الرغم من ان كل اللواتي كنّ معي وجدن عباءاتهن إلا أنا. ثم بدأت أبكي، إنما من دون صوت وكنت مقهورة جدًا على عباءتي. ثم رأيت أني كنت أرتدي مريول المدرسة، مع العلم أني في الحلم لم أكن ذاهبة الى المدرسة. بعد ذلك، ركبنا سيارتنا وكان اهلي وبنت خالتي وخالتي معنا، ورأيت أني كنت أرتدي طرحة، إنما كنت حزينة. وكان والدي يقول لي: "لا تزعلي سأشتري لك عباءة غيرها». وصحوت من النوم.. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: عزيزتي، لا تجزني على فقد عباءة أو ضياع فرصة لك أو صدمة عاطفية. حلمك يبين أنك مهمومة بسبب تأخر نصيبك، أو لأنه تمّت خطبتك الى شخص إنما لم يتم النصيب لسبب خارج عن إرادتك. والعباءة رمز للستر والزواج. وإن شاء الله سترزقين بمن يطرق باب قلبك وبيتك ويطلب يدك من والدك. وتأكدي أن كل هذه المقادير بيد الله عزّ وجلّ... وقد تكون ما كان لحكمة لا يعلمها إلا الله... وتكون خيرًا لك... والله تعالى اعلى واعلم.

كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates