آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العجين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت قبل صلاة الفجر باني كنت أصعد على السلالم صباحاً وأوقل لنفسي: "ما عندي رغبة أعجن الخبز" . ثم سمعت امي تقول: "خلاص أنا عجنت الخبز" وفرحت ودخلت المطبخ لأرى الخبز، فوجدت لونه أبيض وعجيناً وحجمه صغيراً ومنه قطع كبيرة. ثم بعدها تغيّر الحلم ووجدتني أقول لنفسي إنه عندما أنام الروح تصعد الى ربنا. ثم وجدت نفسي ادعو الى الله. وأقول: يا رب لو أخذت روحي خذها وهي على وضوء حتى أموت انا على ضوء. فما تفسير الحلم.

المغرب اليوم

التفسير: يدل رؤية العجين في المنام على الراحة أو الحمل. والعجين مال يحصل. ومن رأى عجيناً في منزله، استفاد مالاً، فإن كان مختمراً، حامضاً وفاض. فإنه يخسر في تجارته. وغن عجن في مكان واسع، تزوج. لان الله تعالى وسع الحلال وضيّق الحرام. والعجين إذا لم يختمر فهو فساد وعسر في المال. ولا شك في أن هناك موضوعاً يشغل بالك بشان مستقبلك ولست متحمسة له، على الرغم من إلحاح والدتك عليك بقبوله. وربما كان الأمر خاصاً بأحد يطلب يدك وانت معترضة عليه وتحاولين الانسحاب من هذه الخطبة وتدعين الله ألا تتزوجي هذا الشخص الذي يحثونك على القبول به. والله تعالى أعلم.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates