آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العمل والشبشب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت والدتي بأنها أضاعت "شبشب" يخصني لونه اسود، فحزنت، ثم مشت في الشارع ورأت محلاً يبيع "شباشب" كلها بيضاء، فقالت للبائعة إنها تريد أن تأخذ واحداً من هذه "الشباشب" البيضاء. فقالت لها البائعة إنهم سيقفلون المحل الآن. فقالت لها والدتي إنها لن تذهب حتى تأخذ واحداً من هذه الشباشب البيضاء لي، فوافقت البائعة وطلبت من امي أن تأخذ شبشباً من الرف الأول. ثم استيقظت الوالدة من نومها... فما تأويل المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: الشبشب أو النعل او الحذاء، يؤول في المنام بالعمل. وأحياناً بالزوج. فإذا كنت تعلمين وفقدت عملك. فإن الله سيرزقك إن شاء الله بعمل ربما يكون أفضل. وربما يجيء قريباً من يطرق بابكم ليطلب يدك. فقط عليك تغيير شيء من نفسك. لأن الله تعالى لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. والله تعالى أعلم.

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates