حلمت بأنني كنت في بيت موجود فيه بنات خالاتي وبنات عم والدي
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القطيعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني كنت في بيت موجود فيه بنات خالاتي وبنات عم والدي. وكانت إحداهن تقول: أبوك كاهن. فغضبت وقلت لها: "اسكتِ ما في كاهن غيرك". وضربتها على وجهها. ثم نادتني ابنة خالتي وقالت: "ردّي على هاتفك الجوال". فتوجهت الى المطبخ أنتظر المكالمة. وجاءت خالتي وسلمت عليها وقلت لها: كيفك يا خاله؟ فأعطتني 1000 ريـال. وقالت: "خذي ... فأخذتها ووضعتها في صدري. وكانت موجودة في البيت امرأة سمراء البشرة جالسة تتوضأ. فقلت: ماذا تفعل؟ وهي كانت تفتعل حركات غريبة ومُخيفة. فردّت أختي قائلة: هذه تتقرّب الى الشيطان. فما تأويل هذا الحلم الغريب؟

المغرب اليوم

التفسير: رؤياك تدل على سوء تفاهم يحدث بينك وبين بعض أقاربك. وأيضًا تدل على منفعة تناليها من خالتك، وستكتشفين خداع امرأة أو واحدة من معارفك تتقرّب اليك بمعسول الحديث والهدايا، وهي في الحقيقة تظهر غير ما تضمر، ولكنها في حقيقتها تغار منك وتُكيد لك. حفظك الله من كل سوء، والله تعالى أعلم.

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates