رأيت في المنام أن بنات عمي يلححن علي لزيارتهن
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أن بنات عمي يلححن علي لزيارتهن. وعندما ذهبت إليهن فوجئت بهن يقدمن لي هدية فخمة، قدمتها لي زوجة عمي في وجود أشخاص لم أميز منهم إلا ابن عمي. وكانت الهدية مغلفة تغليفًا جميلًا. وكانت زوجة عمي تريد أن تسلّم عليّ، في حين كان كل تفكيري منصبًا على الهدية التي أذهلتني. ومن شدة فرحتي قبّلت رأس زوجة عمي. علمًا بأنه كان مكتوبًا على غلاف الهدية، أنها من ابنة عمي ريم وأن قيمتها هي 3775 ‏ريالا سعوديا. وعندما فتحتها، وجدت فيها طقمًا ذهبيًا لطفلتي، ووجدت فيها أيضًا طقمًا ذهبيًا لي أنا. وكانت الهدية على شكل حقيبة ماكياج، إنما شكلها أكبر. وكان في وسطها درج صغير وضع فيه الذهب. ومن جهتي اليمين واليسار كان هناك حلق كثير، أتوقع أنه عبارة عن أحجار كريمة، وكان فيها في الأسفل ماكياج وكحل. ما تفسيرهذا الحلم؟

المغرب اليوم

الأخت ليلى، حلمك يشير إلى زيادة المودة بينك وبين بنات وأهل عمك. قد يكون هناك سوء فهم أو خلاف بينكم. ولكنه إن شاء الله يتحول إلى مودة وحب. وهم إن شاء الله سيبادرون إلى الصلح أو التقارب. جزاهم الله كل خير، فهم لا يريدون إلا المودة والحب في الله، ووصل صلة القربى والرحم. والله تعالى أعلى وأعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 03:25 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تفسير حُلم رؤية الذئب يعوي وسماع عوائه في المنام

GMT 07:42 2019 الخميس ,29 آب / أغسطس

ما تفسير قطع السوار في المنام؟
 صوت الإمارات -

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 13:47 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة علمية تكشف أهمية شرب الشاي لصحة الدماغ
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates