آخر تحديث 20:20:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت أنا وابنة أختي وهي طالبة، ومعنا زوجي واولادي وحماتي وأختي ووالد زوجي المتوفى، كنا جميعاً في بيتنا الصيفي أمام البحر. ثم شعرت وكأن في البحر وحشاً كبيراً، وكنت خائفة منه. وفجأة دخل الوحش البيت، فأخذت أولادي ودخلت بهم حجرة وأغلقتها علينا. ولكن الوحش أخذ ابنة اختي من يدها يريد ان يخرج بها والكل تكروه يأخذها. لكني خرجت بسرعة من الحجرة واخذت يد ابنة اختي وقلت للوحش: "اتركها" ثم اخذتها منه ووضعتها في حضني وخرجت أصرخ في الموجودين لأنهم تركوه يأخذها. وقلت لهم: "لقد سبق لي أن أخبرتكم ان كلام زوجي صحيح، وهو قال لكم هذا". فهزوا رؤوسهم وقالوا: "معك حق" . واستيقظت من النوم.. فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: سيدتي، حلمك يشير الى أن هناك أمراً يخص ابنة اختك الطالبة اختلف فيه أفراد العائلة. وربما يكون قد جاءها عريس انقسمتم حوله بين رافض لزواجها حتى تكمل تعليمها الجامعي، ومن يظن أن زواجها الآن هو بمثابة فرصة قد لا تتكرر. ولعل ما يشير عليكم به زوجك هو الرأي الصواب الذي يرضي الجميع.. والله تعالى أعلى وأعلم.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates