رأيت أنني كنت أصلي في منزلنا
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصلاة في غير اتجاه القبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت أنني كنت أصلي في منزلنا. وقد كنت أؤدي الركعة الأخيرة، إنما ليس في اتجاه القبلة. ثم دخل من الباب شاب كان قد سبق له التقدم لخطبتي ولم يتم الأمر. بعدها، شعرت بحاجة ملحة إلى دخول الحمام، فقمت ودخلت الحمام، ولكني نسيت إغلاق الباب على نفسي، ثم وجدت أبي واقفاً عند باب الحمام، فنظر إليّ وتركني ومضى. ثم وجدت هذا الشاب وقد جاء وأغلق عليّ الباب. ما تفسير هذا المنام؟

المغرب اليوم

التفسير: ‏¬صلاتك يا عزيزتي لغير القبلة هي عبارة عن تحذير، واشارة لك إلى أنك تخالفين شرع الله ولا تنصاعين لنصائح الأهل بالتزام حدود الله. أما عدم إتمامك الصلاة، ففيه تعطيل لبعض أمورك التي تتمنين أن تتم. كذلك، فإن دخولك الحمام هو عبارة عن هموم تنالك. وعسى أن تكوني قد قضيت حاجتك. ففي ذلك إشارة إلى ذهاب الهم. أما إغلاق الشاب باب الحمام عليك، فهو إغلاق نهائي لما كان بينكما. ولذلك، لا تعلقي عليه أية أحلام أو أوهام بالعودة إليك. والله تعالى أعلم.

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates