آخر تحديث 14:13:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفراج الهموم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: ‏أنا أتعالج من العين. وبعد سماع الرقية الشرعية، رأيت في منامي وكأنني أريد أن أقضي حاجتي. وكانت هناك حمّامات ومراحيض إلى جانب بعضها بعضا، لكنها كانت مكشوفة ويفصل بينها ما يشبه السلك أو الشبك. فذهبت إلى أحدها وكان في مكان مظلم مخيف. وبينما أنا جالسة، وجدت المطرب حمادة هلال ومعه فتاة، وبدوا وكأنهما يقومان بتصوير ‏أغنية أو فيلم. وكنت أرى وجه حمادة بوضوح. وتحدثت معهما ‏ ‏قليلاً ، ثم انصرفت. بعدها خجلت من نفسي لأنني تركت الفضلات من دون أن أخفيها، واستيقظت من النوم. ما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬قضاء الحاجة في المنام إشارة إلى انفراج الحزن والهموم والخلاص مما يؤلمك. وأرى أنك تعانين شيئاً ما تخشين أن ينكشف ويسبب لك حرجاً. ويكون هذا مشاعاً بين الناس كما يشاهدون التمثيليات. وعليك أن تنسي ما تعانينه وأن تستعيني بالله ليستر ما تخشين أن يشاع. ستر الله علينا وعليك. والله تعالى أعلم.

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates