آخر تحديث 16:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورة المياه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

حلمت بأنني كنت في دورة المياه في المدرسة ومعي زميلاتي، وكنت أضبط الطرحة وهي عبارة عن طرحتين: الأولى سوداء والأخرى بيضاء. ثم خرجت، فوجدت زميلاتي يقلن لي: إن هناك أحدا سرق المانجو من عندكم". فقلت لهن أعلم ذلك، فقلن لي: "إنه أخو الأستاذ أحمد"، ففوجئت قليلاً، ثم رجعت الى الحمام ووجدت العاملات ينظفنه. وكانت إحداهن تعرفني وتقول اسمي للأخرى. ثم رأيت أني اقف أمام المرآة وتظهر من شعري أجزاء من الامام، فخلعت الطرحتين ولبست ثياباً بيضاء بعد أن كدت أرتدي السوداء، لكني وجدت أمي تقول لي: لا تلبسيها . وصحوت من النوم، فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: أبعد الله عنك القلق والحزن بقدر ما في حلمك من البشارة لك بالتوفيق وزوال القلق والهم عنك. فدخول الحمام ورؤية تنظيفه، يؤكد ان ذهاب ما يضايقك. ولكن الحلم يحمل لك تحذيراً بألا تتمادي في شقاوتك أو لهوك وان تبتعدي عن اللصوص. ولعلك تفهمين ما أعنيه وحدك. وإذا كان في بيتكم أو من معارفكم مريض، فالله سيتم شفاءه، والله تعالى أعلم.

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates