آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏العرس والساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني كنت في قاعة أفراح بين الكثير من المدعوين. وكنت أرتدي ساعة يد مربعة من ماركة معروفة. وكانت الساعة من لونين بني وبيج، وكنت فحة بها وأقول لبنت خالتي: شوفي ساعتي. واستيقظت من النوم. ما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬حلمك بشارة يحملها لك الوقت بفرح قريب سيكون لك وتكونين أنت فيه العروس، وتتباهين بعريسك إن شاء الله. والله تعالى أعلم.

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates