آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏ القطط والنار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأت إحدى زميلاتي وكأنها كانت مسافرة بعيداً عن بيتها لمدة 3 ‏أيام. وعندما عادت إلى بيتها، رأت النار مشتعلة فيه، وعندما سألت عن أمر هذه النار، قيل لها إنها اشتعلت بعد الشواء. فقالت: إن من المستحيل أن تستمر النار مشتعلة لمدة 3 ‏أيام. ثم دخلت المطبخ ورأت فأراً صغيراً لم تر منه غير ذيله في الدولاب. وكان هناك الكثير من القطط ألوانها تتراوح بين الأبيض والأسود وأحجامها متنوعة بين الصغير والكبير. وراحت زميلتي تتلو آية الكرسي وأواخر سورة البقرة؟ ‏وعندما قرأت تلك السور اختفت تلك القطط. وعندما توقفت عن القراءة، عادت القطط مرة أخرى. ولكن زميلتي استمرت في القراءة، علما بأنه كانت معها إحدى قريباتها، وهي قريبة إلى نفسها. واستيقظت وهي تقرأ آية الكرسي. ما تأويل الحلم ؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏من رأت أن النار وقعت في بيتها ، أصابها خصب في عامها . وان رأى أحدهم ناراً سطعت وخرجت من بيتها ولها نور وشعاع وكانت حبلى، ولدت غلاماً يسود قومه ويكون له شأن عظيم. ووجود الفأر في مطبخها ، إشارة إلى نمو الخير والرزق، لأن الفئران لا توجد إلا في بيت فيه الطعام. والقطة في المنام خادم، فإن اختطفت منها شيئاً ، نالها هم أو ابتليت بأهل أو أولاد لصوص، أو بمحتال ينصب عليها . وربما كانت القطط تشير إلى بغض النسوة المخادعات حولها . وربما يحاول البعض أن يكيد لها . عليها بتلاوة سورة البقرة في بيتها والتعوّذ من شياطين الجن والإنس بقراءة آية الكرسي والمعوذات للحفظ صباحاً ومساء. والله تعالى أعلى وأعلم.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates