آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‏البشارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: شربت من ماء زمزم، أحضرته لي أم صديقتي. وقد شربته بنية الزواج الصالح ونمت. فرأيت في منامي أم صديقتي وكانت جالسة على باب منزلهم وتقول لي ومعي صديقتي: دعوها تدخل وتختار. فدخلت أنا وصديقتي إلى غرفة في منزلها فيها دولاب كبير مليء بالثياب. وقامت صديقتي بالبحث في الدولاب. وكانت تخرج كل دقيقة طقماً من الثياب، ولكن لا يعجبني بحيث أشعر بأنه لا يليق بي، إنما بمن هي أكبر منّي سناً. ثم لفت انتباهي فستان من الجينز وقفت أمامه مبهورة به، وكان لون الجينز أزرق وفيه خطان أحدهما أصفر والآخر فوشيا. لكني شعرت بأنه واسع، فبقيت واقفة أمامه وأنظر إليه لشدة إعجابي به. ورحت أفكر وأتساءل عما إذا كان يناسبني. ثم سألتني صديقتي عمّا إذا كان قد أعجبني، فقلت لها نعم، فسألتني أن أجربه، لكني لم أكن راضية بأن أمد يدي عليه، فقامت هي بإنزاله من الخزانة. وطلبت مني أن أقيسه. وما إن ارتديته حتى شعرت بأن مقاسه جيد.. وكنت فرحة كثيراً ومرتاحة فيه بشكل كبير. ثم رأيت أني قفلت عائدة إلى ‏المنزل، وصادفت في طريقي ما يشبه الطين والصلصال الأسود. ورحت أزيله إلى أن أزلته كله. وقلت في نفسي إني سأحرقه. فما ‏تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: ‏- ما خاب من استخار وترك الخيار لله عز وجل. ما رأيته يا ‏عزيزتي بشارة إن شاء الله، بأن ثمة شخصاً يوافقك تماماً وسيكون مناسباً لك ويحقق لك السعادة. وقد تعترض طريقكما بعض العوائق، ولكنك قادرة على إزالتها وابعادها عنكما ويتم الزواج ونفرح بكما. والله تعالى أعلى وأعلم.

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates