حلمت بأنني كنت أنا وأمي نجلس في غرفة
آخر تحديث 20:19:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البشارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: حلمت بأنني كنت أنا وأمي نجلس في غرفة. وكانت جدتي أم أبي، رحمها الله، تجسر إلى جوار أمي. وكانت ابنة عمي واسمها سارة تجلس ‏إلى جانبي. وكان بيننا صحن مليء بالأرز. وكانت أمي تطعم جدتي بيدها من ذلك الصحن. وكنت أنا وابنة عمي وسارة نجلس قبالتهما. ثم نظرت إلينا جدتي وقالت: يا الله أفرح السارات وأبسطهن. وابتسمت لنا. علماً بأنني أنا وابنة عمي وجدتي كلنا اسماؤنا سارة. ثم التفتت جدتي إلى أمي وقالت لها: بشريها وكانت تقصدني أنا. بعد ذلك، رددت جدتي الأرقام 4231 ‏بهذا الترتيب بالضبط. وكانت تشير نحوي، فالتفت أنا ناحية اليمين وبكيت. ثم غطيت وجهي بيدي اليمنى وكانت أمي تبتسم لي، علماً بأنني بكيت لأن جدتي متوفاة. ما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏ ‏التفسير: ‏¬رحم الله جدتك وأسكنها واسع جناته، وبارك في ‏والدتك لإحسانها لحماتها. وهو إن شاء الله طول عمر للوالدة. وحلمك بشارة لك ولابنة عمك. وخلال شهور تقل عن السنة إن شاء الله، ستتغير أحوالكما وتتغير حياتك وتتزوجين بمن يسعدك يا سارة. ولا تنسي أن ما قالته جدتك حق. فإن الأموات في دار الحق وهم لا ينطقون إلا بالحق، رحم الله جدتك. والله تعالى أعلم.

تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 19:42 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

تفسير حلم المصحف للحامل

GMT 19:41 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

قراءة القران في الحلم

GMT 19:39 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

شراء المصحف في المنام

GMT 23:28 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

السمن في منام المرأة الحامل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates