السلام عليكم سيدتي

أنا طالب أتابع دراستي في آخر سنة من المرحلة الثانوية، عمري 18 سنة
آخر تحديث 14:17:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حالة هروب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا طالب أتابع دراستي في آخر سنة من المرحلة الثانوية، عمري 18 سنة. المشكلة أنني خلال السنوات السابقة، كنت أدرس وأجتهد. وكنت أتفوّق، إلا أن وضعي هذه السنة انقلب رأساً على عقب، فأصبحت لا أذاكر وأقضي معظم وقتي إما نائماً أو أمام التلفاز. وأمي تصرخ فيّ دائماً حتى أذهب وأذاكر، لدرجة أن أصبح الامر يبعث في نفس الكآبة. سيدتي هذه آخر سنة وبناء عليها يتقرر فيها مستقبلي. أنا خائف أن أضيعها ويضيع مستقبلي كله. لقد طلبت نصيحة المقربين لكنهم لم يفيدوني بشيء. أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

بني، إن الحالة اليت تمر بها طبيعية وتصيب كثيرين حين يتعرضون لضغوط شديدة، ويكون امامهم خيار من اثنين: إما الإقبال والحرب، أو الهروب وتسمى بالإنجليزي “Fight or Fight” . ويبدو أنك ولسنوات طويلة كنت تحارب وتحارب وتعبت. والآن مخّك اتّخذ قرار الانسحاب. ولكن بكل أسف، حصل ذلك في الوقت الخطأ. أفهم الأمر، وعليك أن تحدث مخك بأن أسلوب المواجهة، وهو الامر الأهم الآن. وقُل لنفسك، سوف امارس الانسحاب لاحقاً وهذا قرار. نعم، عليك أن تفهم كيف يعمل مخك. وأن تقول له: "إن اختيار الحرب والانسحاب لعبة أفهمها. والآن هو وقت الحرب لأنه المعركة الأهم. وبعدها سوف أنسحب من أمور كثيرة ولفترة طويلة.

سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 18:49 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

هاتف ذكي جديد من "إل جي".. المواصفات والسعر
 صوت الإمارات -
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates