السلام عليكم سيدتي

أنا فتاة عمري 13 سنة، مصاحبة فتى عمره 15 سنة
آخر تحديث 13:34:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حيرة يا صغيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا فتاة عمري 13 سنة، "مصاحبة" فتى عمره 15 سنة. مشكلتي أني لم أعد أحبه وأصبحت معجبة بواحد آخر، ولكني خائفة أن اتركه ثم أعود وأكتشف أني ما زلت أحبه وأندم. ماذا افعل؟ مع العلم أمه يتلفّظ بكلمات سيئة، كما أنه يعاشر رفاق السوء. إضافة الى أن أهله يتركونه على مزاجه مع نفسه. في حين أن الشاب الثاني أفضل منه.

المغرب اليوم

إن لم تبدي حيرة، تكون هناك مشكلة في الامر كله. نعم، من الطبيعي أن تبدي حيرة، وعمرك يا طفلتي يا صغيرتي 13 سنة. لا هذا حب ولا ذاك حب. كلاهما عبث ورد فعل بداية البلوغ عندك. بشكل مختصر يا صغيرتي، أقول لك أتركي الاثنين وركزي على دراستك وسمعتك، بدلاً من تحليلات كثيرة بخصوص علاقة سطحية. المهم يا "صغيرة الحب" هو أن تسألي نفسك: ما فائدة هذا الحب وهذه العاطفة؟ أظن الإجابة ستكون ألا فائدة وليس هناك مستقبل، لذا، فإن كنت ترين نفسك عاقلة، فإن ترك الأمر كله هو العقل والتعقل الصحيح.

سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 18:49 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

هاتف ذكي جديد من "إل جي".. المواصفات والسعر
 صوت الإمارات -
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates