آخر تحديث 16:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحديد وقت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي... أمي وأبي تطلقا منذ كنت صغيرة، علماً بأن عندي أختين: واحدة أكبر مني والأخرى أصغر. كلتاهما تزوجتا. أنا احب شخصاً منذ 4 سنوات متعلماً وعنده وظيفة زينة. وانا والحمد لله متوفقة في دراستي، أدرس الطب وباقي لي 3 سنوات، وإن شاء الله اتخرج. جاءتني بعثة حكومة لأسافر الى أستراليا، فقلت للشاب الذي أحبه إني أفضل أن يتزوجني ويسافر معي، لكنه دائماً يتحجج ويقول: "السنة القادمة" أو "أريد أن أستعد مادياً". بصراحة يا سيدتي، عمري ما رأيت منه شيئاً يغضبني ولا يضايقني، علماً بان ثمة علاقة حميمة تتم بيننا. لكني ما زلت بنتاً. سيدتي، آخر مرة قلت له: "تزوجني قبل ان اسافر الى استراليا أو تعال معي الى هناك"، فقال لي: "ماذا أفعل لو ذهبت معك؟" قم عاد ووافق بالقوة بعد الحاحي ، إنما اشترط عليّ أن يدرس معي واتحجب. أنا لست مقتنعة بالحجاب يا سيدتي. لكني واقفت حتى لا أترك لديه حجة. فكان اتفاقه معي أن أذهب أنا قبله وأستقر في استراليا 3 أشهر وأعود فيتزوجني ويسافر معي بعد أن اسجله في جامعة ليدرس معي. أنا خائفة من مستقبلي معه . أكثر شيء يزعجني هو أني طلبت منه الزواج أكثر من مرة. بماذا تنصحيني؟ هل أسافر وانساه؟ أشعر بنكران الجميل، على الرغم من أنه كان معي في أيامي الحلوة والمرة. ماذا افعل؟ أريد حلاً.

المغرب اليوم

* ربما يكون الرجل صادقاً ، ولكن الزمن علمنا أن نضع احتمالات أخرى وهو ربما لا يكون صادقاً، فلماذا تضييع العمر باحتمالات؟ المرأة قلبها دليلها وهناك مساحة شك ملحوظة في سلوكك. وهذا الشك يجب ألا نهمله لفترة طويلة. حددي معه مهلة زمنية. نعم، قولي له: أنا بنت ولا استطيع أن انتظر هكذا فترة طويلة على امل ليس فيه تحديد، فحدد لي وقتاً فعلياً تتقدم لي فيه. لكن، ما دام الامر كما يقول متعلقاً ببناء نفسه مادياً؟ فلماذا لا يتقدم ويحدد كتب الكتاب بعد ستة أشهر أو سنة؟ وحينها يكون قد اثبت حسن النية على الأقل؟

تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:52 2019 السبت ,10 آب / أغسطس

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عمري 31 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وعندي 3 أطفال. زوجي في عمري نفسه. أنا طبيبة وزوجي يعمل في مركز بحوث في دولة مجاورة ويرجع الى بلدنا في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن بيننا اتصالاً دائماً على التيلفون وبشكل يومي. سيدتي، تيلفون زوجي يكون دائماً أمام عيني عندما يرجع الى البيت لكني ما فكرت يوماً أن افتش فيه. لكن، هذا الأسبوع، عندما رجع من عمله، لا ادري لماذا أمسكت بتليفونه ورحت أفتش، فكان ان انصدمت. وجدت رسالة منه لبنت على الـ "بلاك بيري". لوما دخلت الـ "بلاك بيري" وفتشت عن الـ "نيك نيم" نفسه، ما حصلته. طبعاً واجهته واعترف لي بأنه أضاف هذه البنت ضمن غروب وما كان يعرف أنها بنت ولما رعف كمل معها. وطبعاً حلف لي بان ما بينهما ليس أكثر من كلام عادي. وان البنت ابتعدت عن الـ شات. سيدتي، أنا منهارة ولا أعرف كيف اتصرف. هو اعتذر لكن بتكبر، يعني ما أشعرني بأنه ندمان أبداً. وقال لي هذه الجملة: إذ انت ما سامحتني وتقبلت خطئي راج تجبريني أروح أدور عن سعادتي في مكان ثاني، لأني مش مستعد أن أعيش حياتي في نكد، لأن حياتي بعيشها مرة وحدة. أرجوك يا سيدتي أن تفسري لي هذه الجملة. أنا ما قادرة انا اسامحه ولا اتقبله. ولا أعتقد إني سأتمكن من الوثوق به مرة ثانية. واعتقد ان عنده قابلية لأن يكرر الأمر.
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates