السلام عليكم سيدتي،
أنا فتاة عمري 23 عاماً، تعرفت
آخر تحديث 16:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رجل الأربعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي، أنا فتاة عمري 23 عاماً، تعرفت الى رجل عمره 40 عاماً. ونحن نكلّم بعضنا البعض منذ 8 أشهر، وتحولات هذه العلاقة الى حب. حيث بتُّ أخاف عليه وهو يخاف جداً عليّ. في الحقيقة، إنه في بداية العلاقة كان يريد أن يراني، لكنه الآن تغيّر وصار يتهرّب من الموضوع، ويقول لي أنه يخاف عليّ ويخشى ان تضعف نفسه إذا ما رآني وانه لا يريد أن يراني أيضاً لئلا نتعلق ببعضنا أكثر ولأنه يخاف عليّ. أنا أعرف ان كلامه صحيح وأنه صادق، ولكني لا أعرف لماذا أزعل من الموضوع وأشعر بأحاسيس غبيّة لا أدري ما إذا كان العمر له دور في الموضوع أم ماذا؟ أريد رأيك في هذا الشخص وما إذا كنت تعتقدين أنه يحبني أم لا؟ أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

دعى فارق العمر ناحيةً، فهو قد لا يعتبر نقطة أساسية حتى إن كان عمره هو ضعف عمرك تقريباً. في الحقيقة، إن الأمر لو أردت الارتباط يحتاج الى تفكير كثير. لكن السؤال هو أنه في الأربعين من عمره. هل هو متزوج؟ عنده عيال؟ وما هو مصير هذه العلاقة؟ هذه الأمور لم تخبريني بها؟ فأي حكم أعطيك؟ أعتقد أنه ما دام لا يريد التورط، فهذا يعني أنه متزوج ولا يريد الزواج. فاختصري مشوار العذاب وابتعدي.

تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:52 2019 السبت ,10 آب / أغسطس

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عمري 31 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وعندي 3 أطفال. زوجي في عمري نفسه. أنا طبيبة وزوجي يعمل في مركز بحوث في دولة مجاورة ويرجع الى بلدنا في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن بيننا اتصالاً دائماً على التيلفون وبشكل يومي. سيدتي، تيلفون زوجي يكون دائماً أمام عيني عندما يرجع الى البيت لكني ما فكرت يوماً أن افتش فيه. لكن، هذا الأسبوع، عندما رجع من عمله، لا ادري لماذا أمسكت بتليفونه ورحت أفتش، فكان ان انصدمت. وجدت رسالة منه لبنت على الـ "بلاك بيري". لوما دخلت الـ "بلاك بيري" وفتشت عن الـ "نيك نيم" نفسه، ما حصلته. طبعاً واجهته واعترف لي بأنه أضاف هذه البنت ضمن غروب وما كان يعرف أنها بنت ولما رعف كمل معها. وطبعاً حلف لي بان ما بينهما ليس أكثر من كلام عادي. وان البنت ابتعدت عن الـ شات. سيدتي، أنا منهارة ولا أعرف كيف اتصرف. هو اعتذر لكن بتكبر، يعني ما أشعرني بأنه ندمان أبداً. وقال لي هذه الجملة: إذ انت ما سامحتني وتقبلت خطئي راج تجبريني أروح أدور عن سعادتي في مكان ثاني، لأني مش مستعد أن أعيش حياتي في نكد، لأن حياتي بعيشها مرة وحدة. أرجوك يا سيدتي أن تفسري لي هذه الجملة. أنا ما قادرة انا اسامحه ولا اتقبله. ولا أعتقد إني سأتمكن من الوثوق به مرة ثانية. واعتقد ان عنده قابلية لأن يكرر الأمر.
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates