آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مراهقة غير مشبعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا امرأة عمري 25 عاماً، أم لبنت عمرها 7 أشهر، أنجبتها بعد زواجي بـ 7 أشهر تقريباً، علماً بان الحمل كان غير مخطط له ابداً، وهذا ما يجعلني وحتى الآن. أتضايق من الموضوع وأحس بالندم لأني تزوجت. حتى أنه كان غير مخطط له ابداً، وهذا ما يجعلني وحتى الآن. أتضايق من الموضوع وأحس بالندم لاني تزوجت، حتى أنه كان يخطر في بالي أحياناً أن اترك كل شيء وأهرب. زوجي طيب ويحبني وانا أحبه، لكن هناك شيئاً غير صحيح من ناحيتي أنا. طبعاً منذ تزوجت، وأنا في مشاكل معه لدرجة ان وصلت الأمور الى الطلاق. إنما للحمد لله حالياً الأمور مستقرة، لكني لا أدري لما أحس دائماً متضايقة. أبحث عن الراحة والسعادة. أحس أن هناك خللاً في شخصيتي. زوجي أكبر مني بسنة، وأنا أحس أني ما زلت صغيرو واني لم اعش حياتي كما أريد. أتمنى أن يعود بي الزمن الى الوراء. لا أدري لماذا، ليس لدي طاقة على تحمل المشاكل. احس جسمي ونفسيتي تعبانين. والذي زاد ضيقي هو أن رغبتي في ممارسة الجنس مع زوجي لم تعد مثلما كانت من قبل. أرجوك ساعديني. أريد حلاً.

المغرب اليوم

في الحقيقة، تمر عليّ مشاكل عديدة، كل واحدة لها حالتها الخاصة، لكن مشكلتك فيها رفاهية، مشكلة تستطيعين أن تقولي عنها إنها "صناعة محلية". كل ما فيك يا ابنتي هو دلع، مراهقة لديها صور وأحلام عن مفهوم التمتع بالحياة، ولكنها قررت الزواج وكل شيء على خير ما يرام. ولأنها مراهقة تريد حركة، خلقت نكداً في حياتها ومن دون سبب منطقي، انضجيـ اكبري، فأنت فعلاً صغيرة. وحكاية "أريد أن أعيش حياتي، حكاية سخيفة غير منطقية. واحلام الرومانسية التي تفكرين فيها موجودة عندك، فلتضعي عقلك في رأسك، احتضني طفلتك وزوجك، فأنت لديك حياة يتمناها كثيرون فلا تجعلي سذاجتك تحرك الأقدار حتى تلقنك درساً في الحمد والشكر.

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:52 2019 السبت ,10 آب / أغسطس

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عمري 31 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات وعندي 3 أطفال. زوجي في عمري نفسه. أنا طبيبة وزوجي يعمل في مركز بحوث في دولة مجاورة ويرجع الى بلدنا في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن بيننا اتصالاً دائماً على التيلفون وبشكل يومي. سيدتي، تيلفون زوجي يكون دائماً أمام عيني عندما يرجع الى البيت لكني ما فكرت يوماً أن افتش فيه. لكن، هذا الأسبوع، عندما رجع من عمله، لا ادري لماذا أمسكت بتليفونه ورحت أفتش، فكان ان انصدمت. وجدت رسالة منه لبنت على الـ "بلاك بيري". لوما دخلت الـ "بلاك بيري" وفتشت عن الـ "نيك نيم" نفسه، ما حصلته. طبعاً واجهته واعترف لي بأنه أضاف هذه البنت ضمن غروب وما كان يعرف أنها بنت ولما رعف كمل معها. وطبعاً حلف لي بان ما بينهما ليس أكثر من كلام عادي. وان البنت ابتعدت عن الـ شات. سيدتي، أنا منهارة ولا أعرف كيف اتصرف. هو اعتذر لكن بتكبر، يعني ما أشعرني بأنه ندمان أبداً. وقال لي هذه الجملة: إذ انت ما سامحتني وتقبلت خطئي راج تجبريني أروح أدور عن سعادتي في مكان ثاني، لأني مش مستعد أن أعيش حياتي في نكد، لأن حياتي بعيشها مرة وحدة. أرجوك يا سيدتي أن تفسري لي هذه الجملة. أنا ما قادرة انا اسامحه ولا اتقبله. ولا أعتقد إني سأتمكن من الوثوق به مرة ثانية. واعتقد ان عنده قابلية لأن يكرر الأمر.
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates