الإمارات على موعد مع أول ذهبية أولمبية في كرة القدم
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات على موعد مع أول ذهبية أولمبية في كرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات على موعد مع أول ذهبية أولمبية في كرة القدم

المنتخب الوطني لكرة القدم للرجال
أبو ظبي - محمود عيسى

اقترب المنتخب الوطني لكرة القدم للرجال من أصحاب الهمم من دخول تاريخ الدورات الأولمبية من أوسع أبوابه، إذ أصبح على أبواب الحصول على أول ميدالية ذهبية في كرة القدم بدورات الأولمبياد الخاص عبر تاريخها.

ونجح المنتخب أمس، في الفوز على كوريا الجنوبية في مباراة الدور قبل النهائي التي جرت بمدينة زايد الرياضية وسط حضور جماهيري كبير من أسر وأصدقاء اللاعبين، وتغلب رجال الإمارات على الشمشون الكوري بثلاثة أهداف دون رد، جاءت كلها في الشوط الثاني عن طريق عبدالله براك (هدفان) وخالد المازمي.

ويلتقي المنتخب في المباراة النهائية غداً مع المنتخب العماني الذي فاز على الدنمارك في الدور قبل النهائي بثلاثية نظيفة أيضاً، وستُقام المباراة على الملعب رقم واحد بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي في الخامسة مساء.

وقال المدير الفني للفريق، المصري محمد صلاح لـ«الإمارات اليوم»: «بعد المباراة عانى الفريق في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل دون أهداف بسبب عدم معرفته بعناصر المنتخب الكوري، وفي هذا الشوط كان اللعب سجالاً بين الفريقين وانحصر في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين».

وقال: «في الشوط الثاني لعبنا على نقاط ضعف الفريق الكوري وأجرينا تبديلاً بنزول اللاعب عبدالله براك لاعب الوسط المهاجم، وشارك كمهاجم ثانٍ بجوار خالد المازمي، وطلبنا منه الزيادة العددية في الأمام لتشكيل ضغط على الدفاع الكوري، واستطعنا بهذا الأسلوب إيجاد مساحات في دفاع المنافس، استغلها لاعبونا جيداً وسجلنا الأهداف الثلاثة». وأضاف: «نتطلع للفوز على المنتخب العماني في المباراة النهائية غداً، من أجل الحصول على أول ميدالية ذهبية لمنتخب كرة القدم في الدورات الأولمبية، وسيكون ذلك إنجاز كبير للرياضة الإماراتية على صعيد رياضة أصحاب الهمم».

قد يهمك أيضًا :

  مصر تخسر ميداليتين في بطولة بلغاريا للمصارعة بسبب " نوم" مدرب المنتخب 

 الجندي سعيد بتحقيق لقب كأس العالم للخماسي الحديث

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات على موعد مع أول ذهبية أولمبية في كرة القدم الإمارات على موعد مع أول ذهبية أولمبية في كرة القدم



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates