شباب الأهلي يحقق فوزًا مهمًا علي اتحاد كلباء علي الملعب الأصفر
آخر تحديث 13:26:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد استمراره في المنافسة على حصد الألقاب

شباب الأهلي يحقق فوزًا مهمًا علي اتحاد كلباء علي الملعب الأصفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الأهلي يحقق فوزًا مهمًا علي اتحاد كلباء علي الملعب الأصفر

لاعبي شباب الأهلي
الإمارات – محمد القرنشاوى

بنشوة الفوز بكأس الخليج العربي قبل أسبوع، حقق شباب الأهلي فوزاً مهماً خارج الديار، وذلك بعد أن تغلب على اتحاد كلباء بنتيجة 3 - 1 خلال المباراة التي أقيمت بالملعب الأصفر، ليؤكد فريق المدرب الأرجنتيني أروبارينا أنه منافس على كافة ألقاب وكؤوس الموسم الكروي الحالي، بعد أن وصل إلى النقطة 35 متساوياً مع العين.

فيما أدخلت الهزيمة نمور كلباء في حرج بعد أن تجمد رصيد الفريق عند 20 نقطة، وسجل ثلاثية شباب الأهلي كل من لوفانور وأحمد خليل ودياز في الدقائق 7 و12و73، فيما سجل الهدف الوحيد لكلباء اللاعب منصور البلوشي ق 58، فيما أضاع محترف كلباء جوجاك ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

مع انطلاقة مجريات الشوط الأول بسط الضيوف سيطرتهم على أرضية الملعب بغية إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ويساعدهم على خوض المباراة بأريحية تامة، ليتحقق للاعبين ما أرادوا، وذلك بحلول الدقيقة السابعة، التي شهدت توقيع الضيوف على أول أهداف اللقاء عبر المحترف المولديفي لوفانور.

والذي تابع الكرة المرتدة من حارس كلباء محمد البيرق التي سددها إسماعيل الحمادي، محرزاً لوفانور هدفاً أول أشاع البهجة بمدرجات الضيوف، واستغل أحمد خليل حالة عدم التوازن وسط دفاع كلباء وأضاف الهدف الثاني، بعد أن خدع الحارس واضعاً الكرة بهدوء في الزاوية اليسرى لمرمى كلباء ق 12.

ويحاول لاعبو كلباء الرد على تحركات الضيوف، ويطلق المحترف تومي ريس قذيفة صاروخية تعامل معها حارس شباب الأهلي حسن حمزة بذكاء ق 20، ويستمر إيقاع المباراة سريعاً بين الفريقين مع تبادل للهجمات.

وفي الدقيقة 25 ألغى حكم المباراة سلطان صالح هدفاً لكلباء بداعي التسلل، وسط احتجاج من قبل لاعبي الفريق الأصفر، لتثبت الإعادة صحة قرار الحكم ومساعده الأول علي النعيمي، ويكسب كلباء ضربة ثابتة بمحاذاة خط الـ18 نفذها المجري الغائب الحاضر جوجاك، دون أن تشكل خطورة تذكر على مرمى الفريق الضيف لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة يضرب كلباء حصاراً محكماً على دفاع الضيوف، وتلوح فرصة تقليص الفارق من الكرة الثابتة التي تفذها جوجاك لكن لاعب كلباء منصور البلوشي، وعن طريق الخطأ أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق بعد أن أخرج الكرة بالخطأ من على خط مرمى الأهلي ق54، لكن ذات اللاعب البلوشي سرعان ما عوض خطأه السابق، ليقوم بتقليص الفارق لمصلحة كلباء بتسجيله هدف تقليص الفارق، بعد أن تعامل مع عرضية جوجاك بذكاء محولاً الكرة برأسه في قلب المرمى ق 58.

وأنابت عارضة كلباء عن الحارس البيرق، بعد أن تصدت لرأسية المدافع عبد الله تراوري، التي حولها بالخطأ في اتجاه مرمى فريقه ق 62، وتلقى كلباء ضربة موجعة بعد مغادرة المحترف راموس مصاباً ليتم نقله بعربة الإسعاف لمستشفى كلباء، ومن هجمة مرتدة تمكن شباب الأهلي من تسجيل الهدف الثالث .

والذي جاء عبر اللاعب ماريو دياز، وسجله بطريقة رائعة بعد أن حول الكرة العرضية «بالكعب» ق 73، وفوت المحترف المجري جوجاك فرصة تقليص الفارق مجدداً ق 90، بعد أن أضاع ركلة الجزاء المحتسبة لفريقه وسددها نحو المدرجات في مشهد يحدث لأول مرة للاعب المتخصص في تنفيذ الركلات من نقطة الجزاء لتنتهي المباراة بنتيجة 3 - 1.

قد يهمك أيضًا :

القرقاوي يؤكد دكّة بدلاء شباب الأهلي مفتاح الفوز بلقب الدوري 

 شباب الأهلي ينظم المهرجان السادس لبراعم السلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الأهلي يحقق فوزًا مهمًا علي اتحاد كلباء علي الملعب الأصفر شباب الأهلي يحقق فوزًا مهمًا علي اتحاد كلباء علي الملعب الأصفر



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates