آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخرفان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: صلّت أختي صلاة استخارة بخصوص خاطب، فحلمت بأنها ترى نفسها في المرآة وكانت ترتدي جلباباً، مع العلم انها في الواقع ترتدي جلباباً. إلا أن الجلباب الذي رأته في المنام لم يعجبها، فنزعته وكان شعرها أسود كثيراً، ومسرحاً تسريحة جميلة جداً. وبدت وكأنها في عرسها، وهي ترتدي عباءة في يدها خمار، وراحت تقول: سأنتظر زوجي، فهل يتركني أخرج بلا جلباب يا ترى؟ ثم جاء زوجها، فركبت معه في سيارته العالية لكنها جلست في المعقد الخلفي، وانتقلت الى المقعد الامامي بعدها. وبدا لها وكأنهما دهسا خرفاناً بالسيارة، ثم نزلت من السيارة ورأت نفسها تمشي وصحت من النوم. فما تأويل حلم أختي؟

المغرب اليوم

التفسير: ما رأته شقيقتك بشارة بالزواج إن شاء الله. وتمتد الحياة بينها وبين زوجها ويرزقان بالكثير من الأولاد الذكور المطيعين، ويكونون قرة عين لهما. ويمتد بها العمر بعده.. والله تعالى أعلم.

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates