حلمت بأني كنت في بيت أهلي
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القطط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت في بيت أهلي، وأن أختي التي تكبرني في السن دخلت مكانًا في الحوش، وكنت أنا أحمل ابنتي وأشاهد المكان، بينما كانت اختي تنظر الى القطط الموجودة في المكان، في حين كنت أنا خائفة كثيرًا. وكانت القطط كلها تهرب عندما ترانا، باستثناء واحدة لونها بيج وشعرها كثيف، شعرت بأنها تعلقت بي وبابنتي. وأنا كنت خائفة وأحاول أن أتخلص منها، ولكنها كانت تتعلق بثيابي، واستيقظت من النوم وأنا خائفة. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: القطة في المنام امرأة سيئة الخلق. قد تكون حسناء ولكنها أيضًا لصة قد تسرق بعض أشيائك.. وهي تكثر الكلام وإثارة الشائعات عليك وعلى ابنتك. والخوف عبارة عن ندم على ذنب ارتكبه. فاستغفري الله وتناسي خطّاك، فالله غفور رحيم. واالله تعالى أعلم.

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 صوت الإمارات -

GMT 10:35 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

9 عوامل خطر تؤثر على الكلى احرص على تجنبها
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates