آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العمل والزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأيت في المنام وكأنني كنت في حفل فيه الكثير من النساء والعديد من الطاولات المليئة بالحلويات. وكانت النساء يعاملنني بلطف كبير. بعدها، دخلت امرأة تبدو غنية ومشرفة عليهن، وجلست على أحسن طاولة وأصرت على أن أجلس بجانبها. ثم أخرجت علبة وقالت لي: أحضرت لك هدية. وفتحت العلبة ووجدت صندلاً ذا كعب عال لونه أزرق. ولكني لم أرد أن أجربه أمامها، لكنها أصرت بإلحاح على أن ألبسه. وعندما لبسته كان ضيقاً بعض الشيء. ولكنه أصبح واسعاً بعد ذلك وصحوت من النوم.. فما تأويل الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏رؤياك تبشرك بأخبار سارة مقبلة عليك. من ‏بينها العمل، أو خطبتك من رجل ذي مكانة أو غني ومن طبقة أرستقراطية. قد ترين في البداية أن العريس غير مناسب لك، ويصر أهلك على ضرورة موافقتك. ثم تتأكدين بعد ذلك أنهم على حق وأنه أصلح الناس لك. والله تعالى أعلم.

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates