عالم مدهش يحلّق بالأطفال على قناة سما دبي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"عالم مدهش" يحلّق بالأطفال على قناة "سما دبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عالم مدهش" يحلّق بالأطفال على قناة "سما دبي"

لبرنامج "عالم مدهش"
دبي ـ صوت الإمارات

تنتهي الفقرة المخصصة لبرنامج "عالم مدهش" على قناة سما دبي، ولكن الأطفال يصرون على البقاء حول مقدم البرنامج المبدع عدنان الحميد، فيلتفون حوله غير مصدقين أن الوقت المخصص لهذه الفقرة على المسرح انتهى، فيضطر ليبقى معهم لبعض الوقت، يداعبهم إلى أن يغادروا بصحبة ذويهم.

ويتكرر هذا المشهد يوميًا على مسرح "عالم مدهش"، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، في القاعة رقم 1 داخل مركز دبي التجاري العالمي الذي يحتضن فعاليات هذا الحدث الترفيهي الصيفي الأهم سنويًا، حيث تتوقف كاميرا البرنامج المباشر عن الدوران، لكن الحركة تستمر في المكان.

ويشارك الحميد في تقديم البرنامج الطفلة الشاعرة مزنة العامري التي تقف مع الأطفال لتمرح معهم في فقرات من المسابقات واللقاءات والإبداع تجذب كافة الموجودين في المكان، وتشدهم إلى لحظات استثنائية، وجوائز جميلة تترك أثرًا رائعًا في نفوس زوار "عالم مدهش".

غالبًا ما يشكو الأطفال بأن الوقت قد مرَّ سريعًا في موقع التصوير، خاصة أن المسرح مازال يعجّ بالحياة والسعادة والمرح، ورغبة الزوار من كافة أقطار العالم في المشاركة والظهور على الشاشة المحببة لديهم، والظفر بجائزة للذكرى.

المرح لا ينتهي في موقع التصوير، وضحكات الأطفال وأهلهم تملأ جنبات المسرح مع فريق العمل، الذي أصبح صديقًا للأطفال، سواء في الموقع، أو على الشاشة الصغيرة، وثمة أطفال يعودون في اليوم التالي مطالبين عدنان الحميد أن يوفي بوعده لهم ويشركهم في فقرات برنامجه المميز.

هذا البرنامج الذي يُبث على شاشة قناة "سما دبي" يوميًا يرسم البسمة على ملامح الأطفال، بدءًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة مساء ولغاية الساعة السادسة، وهو يعاد في الساعة الثانية صباحًا والساعة الحادية عشرة من صباح اليوم التالي.

ويقدم برنامج "عالم مدهش" بأسلوب سلس ومقبول للأطفال القادمين من شتى الأماكن، فهو يتحدث لغتهم التي يحبون أن يخاطبوا فيها، وهي لغة المرح الملموسة لدى عدنان الحميد وفريقه، والتي تعكس روح الفرح في المكان الممتد على مساحة 34 ألف متر مربع من الترفيه العائلي الفريد.

خلف الكاميرا يقف المخرج علي خير الدين والمعد خالد حمام ليتأكدا من أن الأطفال قد خرجوا سعداء من المسرح، وأن كل الأمور تمت لإضفاء لمسة المرح على الموقع، وليجلسوا بعد ذلك على طاولة مجاورة يخططون لفقرات اليوم التالي... والهدف هو السعادة، وزرع الفرحة في قلوب الأطفال.

يذكر بأن "عالم مدهش" يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8 . وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

ويوفر "عالم مدهش" منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه خلال الفترة ما بين 9 يوليو إلى 29 أغسطس 2015 من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل من يوم السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. ويبلغ سعر تذكرة دخول "عالم مدهش" 20 درهمًا للصغار والكبار، فيما يستطيع الأطفال دون الثالثة من العمر الدخول مجانًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالم مدهش يحلّق بالأطفال على قناة سما دبي عالم مدهش يحلّق بالأطفال على قناة سما دبي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates