الحكومة العراقية تطالب القوى السياسية بالتكاتف من أجل عودة البرلمان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكومة العراقية تطالب القوى السياسية بالتكاتف من أجل عودة البرلمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة العراقية تطالب القوى السياسية بالتكاتف من أجل عودة البرلمان

رئيس الوزراء العراقي سعد الحديثي
بغداد - صوت الامارات

طالبت الحكومة العراقية القوى السياسية بالتكاتف والعمل سويا من أجل عودة البرلمان للانعقاد من جديد في أسرع وقت ممكن، وتوحيد الجهود لتوفير الأمن للمواطن ووقف أية خروقات وتحقيق النصر النهائي على عصابات تنظيم(داعش) الإرهابي.ولفت المتحدث باسم المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي سعد الحديثي، في تصريح صحفي اليوم/الأحد/، إلى أن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي كلف وزارة الداخلية بالتحقيق في العمل الإرهابي الذي استهدف مصنع التاجي للغاز شمالي بغداد، وإعادة النظر في وضع شرطة الطاقة التابعة المسؤوالة عن أمن المصنع.

وقال الحديثي إن الوضع الأمني وتحديات الإرهاب التي تواجه العراق تتطلب مسؤولية وطنية لجميع القوى السياسية لمواجهة الإرهاب الذي يسعى بجرائمه إلى إيقاع الشقاق بين القوى السياسية وبث الفتنة بين العراقيين.وأضاف: أن الإرهابيين يدركون جيدا ان وحدة العراقيين وتكاتف القوى السياسية والتوقف عن تبادل الاتهامات نقطة قوة ، داعيا جميع القوى السياسية إلى العمل معا من اجل توفير الاجواء السياسية الملائمة لممارسة مختلف مؤسسات الدولة لواجباتها الدستورية .

وتابع: ان عمل البرلمان يوفر الغطاء التشريعي لاستكمال التغيير الوزاري وانجاز الاصلاح الحكومي، ويوفر مزيدا من الدعم للمؤسسات والاجهزة الأمنية للقيام بواجباتها في حماية أرواح المواطنين وتحقيق المزيد من الانتصارات في حرب العراق ضد الارهاب وصولا إلى انجاز النصر النهائي فيها.

وكان تنظيم داعش الإرهابي هاجم مصنع غاز التاجي شمالي بغداد اليوم بسيارة مفخخة وستة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة، مما أسفر عن مقتل 7 وإصابة 24 آخرين بينهم عناصر من قوات الأمن العراقية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة العراقية تطالب القوى السياسية بالتكاتف من أجل عودة البرلمان الحكومة العراقية تطالب القوى السياسية بالتكاتف من أجل عودة البرلمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates