الدعم الأمني الإماراتي يعزز مهاراته بتدريبات مكثفة مع القوات الإيطالية
آخر تحديث 21:51:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التمارين شملت مكافحة الجريمة والرماية الحية والاقتحامات

"الدعم الأمني" الإماراتي يعزز مهاراته بتدريبات مكثفة مع القوات الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدعم الأمني" الإماراتي يعزز مهاراته بتدريبات مكثفة مع القوات الإيطالية

عناصر من "الدعم الأمني" في شرطة أبوظبي
أبوظبي- صوت الامارات

التحق عناصر من "الدعم الأمني" في شرطة أبوظبي، بدورة مكثفة في مركز التدريب الشرطي الدولي؛ تشمل تدريبات مشتركة مع فرق الدرك الإيطالية، ضمن برنامج تبادل الخبرات العلمي؛ في زيارتهم التي يقوم بها الوفد إلى إيطاليا بدعوة من شرطة الدرك الإيطالية "الكارنبييري" في منطقة فيتشنزا.

الدعم الأمني الإماراتي يعزز مهاراته بتدريبات مكثفة مع القوات الإيطالية

وأشاد مدير المركز اللواء باولو ناردوني، بمستوى عناصر "الدعم الأمني"، مبديًا إعجابه  بالمستوى  المتقدم  لمهارات الفريق، مشيرًا إلى أن الشرطة الإماراتية تتمتع بسمعة طيبة دولية؛ نتيجة لمنجزاتها في مجالات العمل الشرطي، ومضيفًا أن ما شاهده يؤكد المكانة التي وصلتها الأجهزة الشرطية في الدولة، الأمر الذي يضعها في مصاف أرقى المستويات العالمية.

وأكد اللواء ناردوني، الحرص على التعاون المستمر بين الأجهزة الشرطية في الدولتين، وضرورة الاستفادة من الخبرات المشتركة بما يحقق المصلحة العامة فيما يتعلق بخطط التدريب والمهارات.

وأبدى قائد فريق التدخل الخاص العقيد جوزيبيكورس، إعجابه بقدرات  عناصر الدعم الأمني في شرطة أبوظبي واحترافيتهم، ومهارتهم في أداء المهام الصعبة والخطرة، معبرًا عن إعجابه بمدى تمتعهم بلياقة جسدية وفكرية عالية، تؤهلهم ليكونوا من أكفأ العناصر الأمنية على مستوى العالم، ومشيدًا بجاهزية عناصر الدعم الأمني؛ وجديتهم في التعامل والحرص على التميز.

 من جانبه شدد مدير إدارة الدعم الأمني في شرطة أبوظبي العقيد خالد الشامسي، على أن برنامج تبادل الخبرات والمعارف الشرطية مع المؤسسات العلمية يعزز القدرات والكفاءات، وأن الاحتكاك بين عناصر الدعم الأمني ونظرائهم يوطد أواصر التعاون في مجالي التدريب والتأهيل، ويهدف للتعرف على المستجدات في مجالات التدريب، وإبقاء عناصر الدعم الأمني في جاهزية تامة لتعزيز الجهود في مكافحة الجريمة، والحفاظ على الأمن والأمان الذي ننعم به في الدولة.

وأوضح  رئيس بعثة الدعم الأمني إلى إيطاليا الملازم بدر الريامي، ومدير فرع التدريب والخدمات في الإدارة، أن برنامج الدورة المكثف في أحد أهم المعاهد التدريبة العالمية؛ والذي يتبع لشرطة الدرك الإيطالية، تضمن  تدريبات عملية مكثفة، ومحاضرات نظرية قانونية، وتطبيق سيناريوهات أمنية تتضمن تدريبات على  مهارات الاقتحام والمداهمة؛ وحماية الأشخاص ومطاردة المجرمين، والتدريب على  أحدث المعدات والأجهزة والأسلحة في مكافحة المجرمين.

وشملت الدورة التعرف على آلية عمل الوحدات الشرطية المتخصصة في إيطاليا وطرق مكافحة الجريمة، وأنواع الأسلحة المستخدمة هناك، وتمارين رماية حية، وتدريبات ودروسًا مكثفة لأنواع خاصة من الاقتحامات، واستخدام الحبال والسلالم المتحركة للصعود والنزول.

ويُشار إلى أن مركز التدريب الشرطي الدولي  "مركز التميز الخاص"، يعدّ معهدًا متخصصًا في علوم الشرطة ومنشأة تدريبية متكاملة؛ ترتكز فيه الدراسات على الجانب العملي إلى جانب محاضرات نظرية متخصصة، وتتوافر في المعهد قاعات للدراسة، وصالات عرض مجهزة بأفضل المعدات الحديثة، وميادين رماية، ومواقع تدريبية تحاكي شتى المعالم السكانية والجغرافية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعم الأمني الإماراتي يعزز مهاراته بتدريبات مكثفة مع القوات الإيطالية الدعم الأمني الإماراتي يعزز مهاراته بتدريبات مكثفة مع القوات الإيطالية



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates