الاتحادية للمواصلات تحقق  100 في التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية للمواصلات" تحقق 100% في التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية للمواصلات" تحقق  100% في التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية

الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية
أبوظبي - صوت الإمارات

 حققت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية نسبة / 100 / في المائة في الإلتزام بمعايير " مؤشر التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية " مقابل / 55 / في المائة لعام 2014.. وذلك وفق تقرير نتائج التقييم السنوي لمؤشرات ممكنات الحكومة الذكية لعام 2015 الصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات.

وأشاد التقرير بجهود الهيئة الاتحادية للمواصلات للارتقاء بالخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها لمتعامليها وبالتطور الملحوظ الذي حققته في مؤشرات العام الماضي وبالتزام موقعها الإلكتروني بمعايير الدليل الإرشادي التي يتوجب على الجهات الاتحادية في الدولة اتباعها عند تصميم وإدارة مواقعها الإلكترونية لناحية جودة المحتوى وكفاءة التصميم وهيكلية الموقع وقابلية الوصول والاستخدام وفاعلية الإعلام الاجتماعي والمشاركة الإلكترونية بجانب التسويق وسهولة النطاق والاستضافة.

ووفقا للتقرير الصادر عن " تنظيم الاتصالات "..فقد بلغت نسبة جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة عن طريق موقعها الإلكتروني /86.46 / في المائة.

وحققت الهيئة قفزة نوعية في مجال الرضا عن خدماتها الإلكترونية والذكية التي بلغت خلال العام الماضي / 86.77/ في المائة ارتفاعا من / 39 / في المائة في 2014 .

ونوهت "هيئة تنظيم الاتصالات" بتعاون الهيئة الاتحادية للمواصلات المستمر ودأبها على تطوير موقعها الإلكتروني وفقا لأحدث التصاميم والمواصفات التي تحاكي آخر ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى العالم.

وقال سعادة الدكتورعبد الله سالم الكثيري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية بالوكالة..إن هذا الإنجاز يأتي في إطار سعي الهيئة للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لمتعامليها وحرصها على مواصلة تطوير مختلف جوانب عملها المؤسسي بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة ويساهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى أن تكون دولتنا واحدة من أفضل دول العالم بحلول يوبيلها الذهبي.

وأوضح أن الهدف من تطوير الموقع الإلكتروني للهيئة وخدماتها الإلكترونية والذكية هو تسهيل وصول المتعاملين إليها وكذلك تسهيل وصولها إليهم في كل زمان ومكان بما ينسجم مع توجهات الحكومة الرشيدة في التحول نحو "الحكومة الذكية" وتوفير الخدمات للناس على مدار الساعة وفي أي موقع يتواجدون فيه.

وأضاف سعادته أن الهيئة ستواصل سعيها لتطوير قنوات التواصل مع متعامليها بحيث تواكب العصر وتفوق توقعاتهم ومن بين ذلك تحديث موقعها الإلكتروني بشكل دائم ليوفر خدمات ومعلومات وافية ومفيدة لجميع المتعاملين معها وإطلاق خدمات ذكية تلبي طموحاتهم وتتجاوز توقعاتهم.

وتحرص الهيئة على تطوير موقعها الإلكتروني بشكل متواصل من خلال إبراز الصفحات والخدمات التي تحظى بأعلى نسبة من حركات التصفح والاهتمام وتصميم الموقع بما يدعم تصفح جميع أقسامه من خلال مختلف منصات الهواتف الذكية بهدف تسهيل وصول زواره ومستخدميه إلى الخدمات التي يرغبون بالحصول عليها.. بما يوفر عليهم الوقت والجهد ويجنبهم عناء البحث عنها فضلا عن إضافة لمسات فنية وإبداعية وجمالية عليه وفق أرقى المعايير المتبعة على الصعيد العالمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للمواصلات تحقق  100 في التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية الاتحادية للمواصلات تحقق  100 في التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates