الهوية تجديد المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين وأيزو إدارة الجودة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تجديد "المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين" و"أيزو إدارة الجودة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تجديد "المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين" و"أيزو إدارة الجودة"

الهوية الإماراتية
أبوظبي - صوت الإمارات

نجحت هيئة الإمارات للهوية فى تجديد شهادتي المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين والآيزو الدولية 9001: 2008 لإدارة الجودة وذلك بعد تلبيتها لمعايير ومتطلبات الاحتفاظ بالشهادتين وفقا للمحكمين المعتمدين لدى الهيئة البريطانية للمواصفات والمقاييس.

وقالت الهيئة إن نجاحها في تجديد الشهادتين يشكل مؤشرا واضحا على مدى التزامها بتطبيق أفضل المعايير العالمية المتعلقة بخدمة المتعاملين وإدارة الجودة الشاملة واعترافا دوليا بنجاحها في تطوير معايير كفاءة خدماتها بشكل مستمر والوصول بها إلى مستوى يحقق رضا متعامليها ويتجاوز توقعاتهم.

وأضافت الهيئة أن حرصها على تجديد الشهادتين يأتي في إطار سعيها الدؤوب على تحقيق الريادة والتميز المؤسسي وأن تكون في مقدمة المؤسسات الحكومية التي تقدم أرقى الخدمات لمتعامليها وتدعم مبادرات القيادة الرشيدة للارتقاء بمستوى العمل الحكومي في الدولة بحيث يصبح نموذجا غير مسبوق عالميا.

وأكد تقرير لجنة التفتيش المعنية بالتأكد من تلبية الهيئة لمعايير تجديد شهادة المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين والتزام الهيئة بكافة متطلبات المطابقة مع المواصفات الدولية في هذا المجال بما في ذلك حرصها على تقديم أرقى الخدمات لمتعامليها وتحديث وتطوير الإجراءات وتوفير خدمات القيمة المضافة في مختلف مرافقها ومراكز خدمة المتعاملين التابعة لها.

من جانبها أكدت لجنة شهادة "آيزو 9001: 2008 لإدارة الجودة" التزام هيئة الإمارات للهوية بتطبيق المعايير العالمية في إدارة الجودة الشاملة على جميع إداراتها ومراكز الخدمة التابعة لها على مستوى الدولة لافتة إلى قيام فريق مدققيها بزيارات تفقدية على مدار خمسة أيام شملت مختلف مرافق الهيئة وإدارتها ومراكزها على مستوى الدولة.

وأكد سعادة مصبح عبيد المسماري رئيس لجنة إدارة الهيئة المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة التزام إدارة الهيئة بتحديد وفهم وتلبية متطلبات متعامليها بشكل فعال وتحسينها باستمرار خصوصا بعد أن تبنت "إسعاد المتعاملين" كواحدة من قيمها المؤسسية.

وقال إن الهيئة تبنت ميثاق خدمة المتعاملين الذي تلتزم من خلاله بتوفير خدمات متميزة تحقق رضا متعامليها وترسم الابتسامة على وجوههم إلى جانب حرصها الدائم على قياس مستوى التزامها بشكل دوري من خلال مؤشرات أداء لجميع المبادرات والمشاريع التي تنفذها في هذا الإطار.

ولفت المسماري إلى أن قيام الهيئة بتصميم وتوثيق وتطبيق وحفظ نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ونظام البيئة في كافة المباني والمنشآت التابعة لها وتطويرها لنظام مقترحات وشكاوى المتعاملين عبر تحويله إلى "بنك الأفكار الإبداعية" الذي شكل بمثابة نظام "عصف ذهني إلكتروني" يتيح لجميع موظفي ومتعاملي الهيئة الاطلاع على مقترحات الآخرين ومناقشتها وإبداء الآراء بشأنها والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائي يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق كل ذلك ساهم في تمكينها من تحقيق درجات متقدمة في عمليات التقييم.

و أكد سعي الهيئة الدائم لتبني أرقى المعايير والمنهجيات والوسائل في مجالات الجودة وخدمة المتعاملين وفق "برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة" الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الهادف للوصول إلى مستويات جديدة في خدمة المتعاملين بطرق إبداعية تفوق توقعاتهم مشيرا إلى سعي الهيئة الدائم للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمتعاملين في مراكزها والوصول بها إلى مستوى 7 نجوم وفقا للتصنيف الجديد لجميع مراكز الخدمة الحكومية الهادف إلى تحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية.

ودعا المسماري جميع متعاملي الهيئة إلى التفاعل معها عبر مختلف قنوات التواصل التي تتيحها لهم وفي مقدمتها موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة وتقديم أفكارهم وآرائهم ومقترحاتهم التي تساهم في تمكينها من تطوير الخدمات التي تقدمها لهم والارتقاء بها إلى مستويات تتجاوز توقعاتهم.

جدير بالذكر أن الهيئة حصلت على شهادة المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين لأول مرة في العام 2012 بعد أن اجتازت التقييم الدولي المعتمد لمدى مطابقة إجراءاتها وأنشطتها مع المواصفات الدولية لخدمة المتعاملين وكانت أول هيئة اتحادية في الدولة تنال هذه الشهادة الدولية في حين حصلت على شهادة "الآيزو 9001: 2008 في العام 2009.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تجديد المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين وأيزو إدارة الجودة الهوية تجديد المواصفة الدولية لخدمة المتعاملين وأيزو إدارة الجودة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates