انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي في أبوظبي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي في أبوظبي

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي -صوت الامارات

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - افتتح الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية صباح اليوم "الأحد " بمركز ياس التجاري فعاليات أسبوع المرور الـ"32" لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية والذي تنظمه وزارة الداخلية تحت شعار " قرارك يحدد مصيرك" وذلك بحضور اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي.

وأكد الشعفار أن مشاركة الإمارات مع أشقائها دول مجلس التعاون بأسبوع المرور الخليجي يعزز سعيها الدؤوب وعزمها المتواصل لتكون التشريعات والأنظمة المرورية فاعلة وتواكب النهضة الحضارية والعمرانية التي تتواصل حلقاتها في ظل السياسة الحكيمة والرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة  بشأن سلامة العنصر البشري وتنميته باعتباره رأس المال الحقيقي للدولة .. لافتا إلى حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتوفير السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق ومتابعة سموه الدائمة لخطوات الوزارة لتحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى تحقيق السلامة على كل الطرق بالدولة.

وقال إن وزارة الداخلية تنفذ استراتيجية شاملة للسلامة المرورية تتضمن العديد من المبادرات بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة للحد من حوادث المرور والآثار المترتبة عليها وتغطي هذه الاستراتيجية كافة الجوانب المتعلقة بالسلامة المرورية وتواصل مساعيها وتتخذ العديد من المبادرات وتنفذ الكثير من الحملات التوعوية من أجل تقليل عدد حوادث السير والمرور وتجنب الآثار السلبية لها من خلال ترسيخ دعائم النظام المروري العصري الذي يعد مظهرا أساسيا لتقدم الدول ورقيها الحضاري.

 وأضاف الشعفار إن أي مراقب للوضع المروري في دولتنا يدرك مدى اهتمامنا بتطوير اللوائح والتشريعات المرورية وهندسة الطرق وفق المعايير العالمية وتحديث إدارات المرور والدوريات وتنمية كفاءات ومهارات رجال المرور وتفعيل التوعية المرورية على مدار العام.

و أكد وكيل وزارة الداخلية أن أسابيع المرور الخليجية وحملات التوعية المتواصلة لها أثر إيجابي كبير في التوعية بالمخاطر الناجمة عن عدم الالتزام بقواعد السير والمرور وساهمت بصورة ملحوظة في التقليل من الحوادث المرورية وآثارها السلبية.. فكل الشكر والتقدير لرجال المرور ولشركائنا الاستراتيجيون في الجانب المروري الذين يعملون باجتهاد من أجل تعزيز السلامة المرورية من خلال تسخير الإمكانيات كافة ونشر الثقافة المرورية بين أفراد المجتمع.

و أكد اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبو ظبي أن السلامة المرورية تتصدر قائمة الاولويات الاستراتيجية للمحافظة على الأمن والأمان الذي تنعم به الدولة والحد من الهدر الذي تسببه الحوادث المرورية وما يترتب عليها من تبديد للطاقات والإمكانات ويندرج أسبوع المرور الخليجي الموحد بأبوظبي تحت مظلة هذا التوجه للمحافظة على ما تم تحقيقه من مؤشرات ايجابية في مستويات السلامة المرورية بإمارة أبوظبي.

وقال إن شعار أسبوع المرور الثاني والثلاثين "قرارك يحدد مصيرك " يؤكد على ضرورة تعزيز المسؤولية الشخصية للحد من الحوادث المرورية الأمر الذي يدفعنا لتطوير الأفكار التي تعود بالخير والفائدة على المجتمع بشكل عام ومستخدمي الطرق بشكل خاص بتطبيق أفضل المعايير والنظم التي ترفع من مستوى الأداء وتعكس صورة إيجابية للتعامل الحضاري بين عناصر المرور والجمهور لتوفير سلامتهم ووقايتهم من الحوادث المرورية.

و أشار إلى أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي وضعت رؤية قيادتنا الحكيمة بأن الإنسان أغلى ما نملك ضمن اولوياتها الاستراتيجية متوخين أعلى درجات الالتزام بهذا النهج سعيا منا لتحقيق النتائج المنشودة من ورائها وتكامل الادوار بين الجهود الرسمية والجهود المجتمعية بما يحقق الأمن المروري للجميع.

وأضاف : " لقد أولت القيادة العامة لشرطة أبوظبي اهتماما بتعزيز أواصر التواصل مع كافة شرائح المجتمع باعتبارهم شركاء في تعزيز الأمن والاستقرار و من خلال هذه المنهجية أطلقنا اليوم مبادرة "شركاء التوعية المرورية " التي تدفع  للمساهمة بدور إيجابي لتكريس الوعى المرورى وإيصال رسالتنا في تحقيق معايير السلامة المرورية.

وتقدم الرميثي باسم القيادة العامة لشرطة ابوظبي بالشكر للجهات التي اهتمت بالعمل المؤسسي المجتمعي وتفعيل دورها وشراكتها الايجابية مع مرور أبوظبي من خلال مبادرة " شركاء التوعية المرورية" بما يدعم الجهود التي تبذلها شرطة أبوظبي في الحد من الحوادث لإرساء دعائم وعي مجتمعي مروري يفضي إلى رفع مستوى الثقافة المرورية والمسؤولية  الشخصية لتعزيز الالتزام بقانون السير والمرور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي في أبوظبي انطلاق فعاليات اسبوع المرور الخليجي في أبوظبي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates