بلدي الشارقة يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الحادي عشر
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدي الشارقة يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الحادي عشر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدي الشارقة يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الحادي عشر

بلدية الشارقة
الشارقة_ صوت الامارات

عقد المجلس البلدي لمدينة الشارقة اليوم اجتماعه الأول لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الحادي عشر وذلك بناء على المرسوم الأميري رقم "67" لسنة 2015 بشأن دعوة المجالس البلدية للانعقاد.

وترأس الاجتماع سعادة راشد سلطان بن طليعة رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة بحضور سعادة أعضاء المجلس وسعادة رياض بن عيلان مدير عام بلدية الشارقة وثابت الطريفي أمين سر المجلس.

واستهل ابن طليعة الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على الثقة الغالية التي أولاها للمجلس من خلال إعادة تعيين أعضائه لفصلين سنويين ..معربا عن شكره أيضا لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لدعمه المستمر للمجالس البلدية والعمل البلدي في إمارة الشارقة.

كما رفع أسمى آيات التهنئة لصاحب السمو الحاكم على إعلان الشارقة مدينة صحية ..هذه المبادرة التي تتقاطع مع التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة لجعل إمارة الشارقة في مصاف المدن الأكثر تطورا في العالم من خلال الممارسات العلمية الحديثة في كافة القطاعات المتعلقة بالشأن البيئي والصحي.

وفي كلمته للأعضاء قال ابن طليعة إننا اليوم أمام مسؤولية كبيرة ومهمة وهي التي كلفنا بها صاحب السمو حاكم الشارقة بهدف خدمة إمارتنا ومع بداية كل فصل سنوي تترسخ قناعتنا بالفكر السامي وبالرؤى الحكيمة لصاحب السمو الذي أراد الارتقاء بالعمل البلدي وبمختلف أوجه الحياة من خلال كافة المجالس والجمعيات والمؤسسات.

وأضاف انه لا بد من التأكيد على أهمية التنسيق والتواصل مع كافة المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية في الشارقة لتحقيق الهدف المنشود وفي مقدمة هذه الجهات بلدية مدينة الشارقة التي كانت دائما وستبقى الساعد الأيمن والمحرك الرئيسي لنجاح عمل المجلس.

ووفق اللائحة التنفيذية للمجالس البلدية لإمارة الشارقة دعا سعادة بن طليعة الأعضاء إلى انتخاب نائب للرئيس حيث فاز سعادة راشد محمد علي الرشيد بالتزكية.

كما تم انتخاب رؤساء اللجان حيث تم اختيار النائب راشد محمد علي الرشيد رئيسا للجنة التحكيم وفض منازعات المقاولين والشكاوى والاقتراحات ومحمد عبدالعزيز بن علي العويس رئيسا للجنة الشؤون المالية والإدارية وعبيد سالم الخيال رئيسا للجنة المخالفات والخدمات الصحية وحماية البيئة وسعيد سيف الطنيجي رئيسا للجنة التخطيط والتطوير والتعويضات وعبدالله عمران المنصوري رئيسا للجنة السير والمرور والموانئ والمرافق العامة واسماعيل عبدالله راشد آل علي رئيسا للجنة التواصل الاجتماعي وعبدالله خليفة الدوخي رئيسا للجنة دراسة طلبات الأراضي السكنية والتجارية والصناعية.

كما اطلع المجلس على التقرير الختامي لأعمال المجلس للفصل السنوي العاشر والذي تضمن ملخصا حول أبرز المواضيع التي جرت مناقشتها خلال الفصل السابق والتوصيات التي صدرت بشأنها حيث وجه سعادة ابن طليعة بضرورة متابعة جميع التوصيات والتنسيق مع الجهات المعنية للعمل تنفيذها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدي الشارقة يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الحادي عشر بلدي الشارقة يعقد اجتماعه الأول للفصل السنوي الحادي عشر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates