جمارك دبي تناقش توظيف منتسبي برنامج التمكين الوظيفي
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمارك دبي تناقش توظيف منتسبي برنامج "التمكين الوظيفي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تناقش توظيف منتسبي برنامج "التمكين الوظيفي"

جمارك دبي
دبي – صوت الإمارات

ناقشت جمارك دبي ممثلة بفريق عمل إدارة الموارد البشرية سبل التعاون بشأن توظيف منتسبي برنامج التمكين الوظيفي التابع لهيئة تنمية المجتمع وذلك خلال استقبالها لوفد من إدارة التمكين المالي بالهيئة ترأسه رئيس قسم التدريب والتطوير بالإدارة خالد حسين عبدالله.
 
 تأتي هذه الخطوة حرصًا من جمارك دبي على خدمة الوطن وتوفير الدعم اللازم للمواطنين بشكل عام، وفي اطار حرصها على المشاركة في جميع المبادرات والمساهمات التي تقدم منفعة للمجتمع المحلي تحقيقا للمسؤولية المجتمعية والمصلحة العامة.
 
وتم خلال اللقاء مناقشة برنامج "التمكين الوظيفي" الذي أطلقته هيئة تنمية المجتمع ويعتبر ضمن غاياتها الاستراتيجية، حيث تطمح الهيئة للتعاون من خلاله مع الشركاء الاستراتيجيين لبناء مجتمع يتمتع فيه كل مواطن إماراتي بالقدرات والمهارات التي تمكّنه من اتخاذ القرارات الهامة في حياته، وتتيح له فرصاً عادلة في العمل وتضمن مشاركته بفعالية في المجتمع.
 
 وأكد المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية الإدارية بجمارك دبي بطي عبدالله الجميري: "تسعى الدائرة إلى العمل بشكل وثيق مع الدوائر الحكومية بإمارة دبي وذلك حرصا منها على دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما أن دعم العمل المجتمعي يساهم في مساعدة الناس وبناء مجتمعات محلية تتمتع بالرفاهية والرخاء لكل فرد وعائلة في المجتمع المحلي، ونحن سعداء بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع في تحقيق هذه الأهداف، بما تمتلكه من خبرة وكفاءات وأهداف نبيلة للتنمية المجتمعية".
 
وأضاف المدير التنفيذي لقطاع المنافع المالية والتمكين الاجتماعي بهيئة تنمية المجتمع الدكتور السيد محمد الهاشمي: "يسعدنا التعاون مع دائرة عريقة كجمارك دبي لتمكين عدد من المواطنين المؤهلين للعمل ومنحهم الفرصة للمشاركة بجهودهم وخبراتهم في عملية التنمية الوطنية. ويعد الارتقاء بنمط حياة المواطنين وتمكينهم من الاستقلال المالي هدفًا استراتيجيًا لدى هيئة تنمية المجتمع، لاسيما في ظل حاجة الدولة لجهد كل فرد من أفرادها لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تناقش توظيف منتسبي برنامج التمكين الوظيفي جمارك دبي تناقش توظيف منتسبي برنامج التمكين الوظيفي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates