تسعيني هندي مولع بالعائلة المالكة البريطانية يتوق للقاء وليام وكايت
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسعيني هندي مولع بالعائلة المالكة البريطانية يتوق للقاء وليام وكايت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسعيني هندي مولع بالعائلة المالكة البريطانية يتوق للقاء وليام وكايت

بومان كوهينور يحمل صورا لملكة بريطانيا ودوق ودوقة كامبريدج
بومباي - صوت الامارات

يفاخر هندي في الثالثة والتسعين من عمره يملك مطعما في مدينة بومباي بأنه من أشد المعجبين بالعائلة البريطانية المالكة، وهو يتوق حاليا الى لقاء الأمير وليام وزوجته كايت خلال الزيارة التي يبدآنها الاحد الى الهند.ففي مطعم "بريطانيا اند كومباني"، يحمل بومان كوهينور بسعادة ظاهرة صورة محببة الى قلبه لدوق ودوقة كامبريدج وليام وكايت وابنهما جورج.

أما في اليد الثانية فيرفع هذا التسعيني الذي يملك اشهر المقاهي البارسية في بومباي صورة للملكة اليزابيث الثانية مبتسمة، محاطا برواد المطعم خلال تناولهم طعام الغداء.ويؤكد كوهينور أنه اكثر المولعين بالعائلة البريطانية المالكة في الهند، قائلا لوكالة فرانس برس إنه يعتزم التوجه الى ملعب "اوفال ميدان" لحضور مباراة الكريكيت التي سيكون حاضرا فيها الأمير وليام وزوجته في اليوم الأول من زيارتهما الى الهند.

ويضيف مبتسما "آمل أنني سأراهما هناك".وقد كرس كوهينور سنوات عمره الطويل للعمل في مطعمه الواقع في محلة "بالارد ايستايت" التاريخية في بومباي غربي الهند، فيما يظهر شغفه بالعائلة المالكة البريطانية جليا من خلال الديكور.

ويقول كوهينور بفخر "والدي افتتح هذا المطعم في عام مولدي سنة 1923. اعمل في هذا المكان منذ 75 عاما".ويمضي قائلا "انا في الثالثة والتسعين من العمر والمطعم ايضا كذلك، ونكن تقديرا خاصا للعائلة المالكة".وعلى الحائط الى يساره ثمة صورة كبيرة موضوعة داخل اطار للملكة اليزابيث الى جانب اخرى لبطل الاستقلال الهندي ماهاتما غاندي.

وقد واظب كوهينور على كتابة الرسائل الى الملكة اليزابيث على مر السنوات حتى أنه تلقى ردا من أحد ممثليها في قصر ويندسور الملكي.وجل ما يتمناه هذا الرجل حاليا هو زيارة الامير وليام وزوجته كايت الى مطعمه، أحد آخر المطاعم التي تمثل اقلية البارسيين في بومباي، خلال زيارتهما التي تستمر 36 ساعة الى العاصمة المالية للهند.

ويقول "سأشعر بسعادة غامرة وسأتشرف اذا ما ارادا زيارتي" متعهدا بتقديم اشهى الاطباق البارسية والايرانية للثنائي الملكي.كذلك تثير رغبته في أن يتناول الثنائي الملكي الطعام في مطعمه تأييد كثيرين عبر الانترنت بعدما نشر موقع "كوندي ناست ترافيلر" تسجيلا مصورا يظهر كوهينور حاملا لافتة عليها وسم كتب فيه "وليام وكايت إلتقيا بي".

وقد حصد هذا الوسم اهتماما كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات من مستخدمين كثيرين الى دعم كوهينور في مسعاه لاستضافة الثنائي الملكي في مطعمه.وسيمضي الامير وليام وزوجته كايت سبعة ايام في الهند وبوتان. وسيقومان خلال الزيارة باللعب مع اطفال في مدن الصفيح اضافة الى لقاء مشاهير في بومباي وزيارة معلم تاج محل الشهير في اغرا، وهو الموقع الذي التقطت فيه صورة شهيرة للأميرة ديانا.

صاحب المطعم المفعم بالحيوية والنشاط على رغم سنه، كان مولعا بشكل خاص بالأميرة الراحلة. ويقول "الأميرة ديانا والدة الأمير وليام كانت المفضلة لدينا لدرجة أنه عندما ولدت حفيدتي الأولى اسميتها ديانا". لكن الحماسة اقل لدى كوهينور حيال الامير تشارلز اذ يقول "أتمنى لكل من وليام وكيت الحظ الأفضل وأن يعتليا العرش بعد الملكة اليزابيث. لست متحمسا للأمير تشارلز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسعيني هندي مولع بالعائلة المالكة البريطانية يتوق للقاء وليام وكايت تسعيني هندي مولع بالعائلة المالكة البريطانية يتوق للقاء وليام وكايت



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 13:14 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

المهرجان الدولي الخامس "لفنون الأهقار" ينطلق الثلاثاء

GMT 15:13 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

دبي تستضيف معرض ومؤتمرات كابسات 2016

GMT 10:48 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

رسائل SMS تساعد المرضى على تذكر مواعيد أدويتهم اليومية

GMT 15:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

"لويس فويتون" تُطلق مجموعة جديدة من الحقائب المميَّزة

GMT 03:41 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates