مجموعة فندي fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات
آخر تحديث 00:33:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة فندي Fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة فندي Fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات

مجموعة فندي Fendi لربيع وصيف 2020
القاهرة - صوت الإمارات

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو، قدّمت دار Fendi مجموعتها لربيع وصيف 2020 وسط أجواء مستوحاة من السبعينات. فطغى الطابع العملي على المجموعة، في ديكور يعكس الشمس وألوانها الحارة في فصل الصيف . في حين تجدر الإشارة إلى أنّ أزياء Fendi الراقية لشتاء 2020 أُطلقت من وسط أنقاض روما القديمة.

تميّزت Fendi لصيف 2020 بالاسلوب الأنيق رغم القصات العملية، إذ كانت واضحة التقنيات العالية والتصاميم المبتكرة بحرفية ودقّة.  

لفتتنا الأقمشة المبطنة أو الـ Quilted في السترات والتنانير القصيرة، وأظهرت هذه اللوكات الأسلوب المرح الرائج في صيف 2020 والمرافق مع الفرادة التصاميم الجديدة من نوعها. كما برزت أقمشة الكروشيه، الفرو، وقماشة الورود المطبّعة. في حين أتت الألوان حيادية مثل اللون البني والبيج.

مجموعة فندي fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات

وإلى جانب استخدام الدار للفرو فيأزياء صيف 2020، كان للكارديغان المصنوع من الصوف حضور بارز بقصّته الكبيرة الحجم. كما تزيّنت المجموعة بنقشة عصرية جداً، وهي نقشة المربّعات وقد أتت على الملابس الشفافة التي تعد من الأكثر رواجاً في الموسم المقبل.

وفي الختام، تنوّعت الأحذية في عرض Fendi بين الصنادل والحذاء بالكعب العالي، واللافت كان حضور الجوارب الصوفية العالية الساق. ويبدو أنّ موضة الحقائب الكبيرة والصغيرة المصممة من الفرو والكروشيه تسيطر على إطلالات صيف 2020 بحسب نظرة Fendi المستقبلية.

قد يهمك أيضًا:

فساتين زفاف 2019 موديلات ملكية بأقمشة متنوعة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة فندي fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات مجموعة فندي fendi لربيع وصيف 2020 تطلق أجدد صيحات الموضة العملية بوحي من السبعينات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates