رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

رغد العكيدي
بغداد - نجلاء الطائي

في خطوة هي الأولى من نوعها، نظمت مجموعة متخصصة عرضا للأزياء النسائية على حدائق نادي الصيد وبمشاركة عارضات الأزياء على ممشى خاص داخل قاعة بغداد، ليعرضن أحدث مبتكرات مجموعة من المصممين العراقيين.

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

شارك في العرض مصممو أزياء من عدة مدن عراقية، وآخرون عادوا إلى بغداد خصيصا لتقديم مبتكراتهم، وسط حضور جماهيري كبير إذ غلب على العرض جو تحدي الظروف وقهر الصعاب من أجل الخروج بشكل أنيق وسط الاضطرابات الحالية في العراق كبارقة أمل بسيطة، تنوعت مقتنياته بين عباءات المناسبات والأعراس، فضلا عن فساتين السهرة والأعراس التي احتوت باقة متنوعة من الألوان والتطريزات بأشكال عصرية مختلفة.

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

العرض الذي أقيم في نادي الصيد بدعم من شركة ميك آب فاكتوري وبمشاركة مؤسسة المرأة، بعرض أزياء يعكس الطابع التراثي العراقي والعربي وسط إعجاب وردود أفعال مشجعة من قبل الجمهور الحاضر للحفل.

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

وتميزت العروض برسوم تراثية مثل "أم سبع عيون" و"الألوان الزرقاء" على وجوه العارضات، وقامت بوضع مكياج العارضات، خبيرة مواد التجميل في شركة ميك آب فاكتوري الألمانية الشابة حنين أحمد.

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

أجمع المصممون المشاركون أن هذا العرض يمثل فرصة كبيرة للتفاعل مع الجمهور وإظهار الإبداعات والتراث البغدادي لا سيما في اقتناء هذا الزي.

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد

المصممة العراقية المقيمة في الأردن رغد العكيدي أضافت "عملي يتضمن التطريز بالكلف والحفر بمادة تسمى "شك" يطلق عليها بالأردني "التول" وهي أشبه بالأعمال المغربية والتطريز بالحجر والكريستال بهدف التعريف بالأعمال العراقية من مختلف المجالات والموديلات العربية التي بدورها تمثل خطوط الموضة العراقية وتنقل ثقافة البلد، مشيرة إلى أنها اتبعت طريقة تصميم الأزياء باستلهام الأفكار من المنحوتات التاريخية المستوحاة من ألواح وتماثيل تعود إلى حضارة العراق القديمة، واصفة الأزياء العراقية التي تقام في الخارج هي أشبه بالسفير المعبر عن تاريخ بلده.

 

GMT 17:24 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

Balenciaga بالانسياغا تكسر رتابة عروض باريس بتشكيلة مستقبلية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء في نادي الصيد



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates