إنديسكريبابل يُحقق فوزًا رائعًا في بطولة المهجنة
آخر تحديث 14:55:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إنديسكريبابل" يُحقق فوزًا رائعًا في بطولة "المهجنة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إنديسكريبابل" يُحقق فوزًا رائعًا في بطولة "المهجنة"

نادي أبوظبي للفروسية
القاهرة - محمد عبد الحميد

كان السباق الرابع عشر وقبل الأخير، مسك الختام لموسم سباقات الفروسية لنادي أبوظبي للفروسية، الذي أقيم، الأحد، على المضمار العشبي للنادي، والذي تميز بالمتعة والإثارة وقوة المنافسة في جميع أشواطه، وكان نجم تلك الجولة، الجواد "إنديسكريبابل" لمحمد خليفة البسطي، بقيادة الفارس باتريك دويس، والذي فاز بلقب السباق الرئيس، وهو سباق "جي وز"

للتكافؤ للخيول المهجنة الأصيلة، الذي أقيم في الشوط السادس، بمشاركة 14 خيلاً، لمسافة 1400 م وإجمالي جوائز مالية 100 ألف درهم.

وتميز هذا السباق بالمتعة والإثارة من بدايته إلى نهايته، لقوة المنافسة بين أكثر من خيل، حتى نجح الجواد "إنديسكريبابل" في حسم الشوط لصالحه، ويتوج بطلاً مسجلاً زمناً قدره 1,22,43 دقيقة، وبفارق أنف عن الجواد "إجبار" للمالك نفسه، بقيادة الفارس ريتشارد مولن، وحل في المركز الثالث الجواد "إيميرتس إيرلاين" لفريق البيت متوحد، بقيادة الفارس أنطونيو فريزو.
وجاء في المركز الرابع الجواد "لينغارو" للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة الفارس رويستون فرنش وإشراف المدرب سالم بن غدير، وعقب ختام السباق قام عدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية، بتسليم الجائزة للمدرب والفارس.
وكان الجواد "إيه إف أشهم" لخالد خليفة النابودة بقيادة الفارس أنطونيو فريزو، نجم الافتتاح بفوزه بالمركز الأول في سباق دلما للمبتدئات للخيول توليد الإمارات، الذي أقيم في الشوط الأول بمشاركة 16 خيلاً لمسافة 1400م، وإجمالي جوائز مالية 80 ألف درهم، وجاء فوز "أشهم" بجدارة بتملكه زمام الصدارة، وأنهى السباق بزمن 1,31,80 دقيقة وبفارق طول ونصف الطول عن المرشحة الأولى المهرة "شاه جهان دو روديم" لعلي إبراهيم بوهندي بقيادة الفارس رويستون فرنش، والتي حلت ثانية، وجاءت في المركز الثالث المهرة "إيه إف لواحة" لخالد خليفة النابودة بقيادة الفارس تاج أوشي.

واحتل المركز الرابع الجواد "إبإس الأصيل نجمة" للشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، بقيادة الفارس باتريك دويس وإشراف المدرب إبراهيم أصيل، عقب ختام السباق قام عدنان سلطان، بتسليم الجائزة لخالد خليفة النابودة مالك الخيل والمدرب والفارس، وتوج الجواد "ابن هارمني الزبير" لخالد خليفة النابودة بقيادة الفارس تاج أوشي، بطلاً لسباق الجولة قبل الأخيرة لكأس مزرعة الوثبة لملاك الإسطبلات الخاصة، الذي يقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة للمهرجان العالمي للشيخ منصور بن زايد آل نهيان والمخصص للخيول العربية الأصيلة سباق تكافؤ، والذي أقيم في الشوط الخامس، بمشاركة 9 خيول لمسافة 1200 م.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنديسكريبابل يُحقق فوزًا رائعًا في بطولة المهجنة إنديسكريبابل يُحقق فوزًا رائعًا في بطولة المهجنة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates