اختتام منافسات بطولة العالم للبولينج للسيدات الأحد
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام منافسات بطولة العالم للبولينج للسيدات الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام منافسات بطولة العالم للبولينج للسيدات الأحد

الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبوظبي - وام

برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة تختتم مساء غد بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي فعاليات بطولة العالم للبولينج للسيدات بمشاركة 200 لاعبة من 30 دولة .

وتواصلت البطولة بنجاح وسط اهتمام ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات وبإشراف ودعم مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وشركة أبوظبي للإعلام فيما شارك منتخبنا الوطني للسيدات برعاية شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية "بروج" التي ترعى نشاط الاتحاد.

وضمت البطولة النسائية منتخبات الامارات لسيدات البولينج ممثلا للبولينج العربي في مونديال العالم للبولينج بجانب منتخبات ماليزيا وإيران واندونيسيا وسنغافورة والفلبين واستراليا وجزر بهاما وكندا والصين وكولومبيا والدنمارك وجمهورية الدومنيك وإنجلترا وفنلندا وهونغ كونغ وايسلندا وكوريا ولتوانيا والمكسيك وبنما وبولندا وسلوفاكيا واسبانيا والسويد والصين تايبيه والولايات المتحدة وأوكرانيا وفنزويلا.

ويأتي الختام بإقامة منافسات الأساتذة " الماسترز " التي تنطلق خلال الفترة الصباحية وحتى الحادية عشرة صباحا والتي تستأنف في الحادية عشرة و45 دقيقة لتعاود المنافسات في الثانية و45 دقيقة بإقامة مباريات الدور قبل النهائي فيما تبدأ مراسم المباريات الختامية والتتويج بعد الخامسة مساء .

وتشارك في مباريات تلك المرحلة من البطولة المميزة بمشاركة 24 لاعبة من المنتخبات المشاركة التي تصدرت الترتيب العام والتي تضم ابرز اللاعبات المصنفات في البطولة علي ضوء النتائج التي تحققت خلال الفترة الصباحية لمباريات خماسي الفرق والتي اسفرت تأهل أربعة منتخبات للمرحلة قبل النهائية لفرق المربع الذهبي والتي اسفرت عن صدارة منتخب كوريا الجنوبية للسيدات الذي استرد عافيته راغبا في الفوز بلقب بطولة أبو ظبي بإضافة اللقب الثالث بعد ان ضمت قائمته حاملة لقب الفردي اللاعبة الذهبية اينهوى جوان وهايرن سون وهوانج يونوي وداون كيم وبيكا سانغو وفي المركز الثاني علي مستوى الفرق نجد منتخب الولايات المتحدة الامريكية وحل ثالثا منتخب سنغافورة وفي المركز الرابع منتخب المانيا .

أما الترتيب العام فقد ضم منتخبات السويد في المركز الخامس والمكسيك وماليزيا وفنزويلا والفلبين وفي المركز العاشر إنجلترا وكولومبيا والدنمارك واستراليا واندونيسيا وكندا وهونج كونج وأوكرانيا والصين تايبيه وايسلندا واسبانيا والصين والامارات .. اما اللاعبات المتأهلات لبطولة الماسترز التي تضم 24 لاعبة فهن – نارلي بيكر وزميلتها ربيكا " استراليا " وبيولا هاترتز وجوانيس ومارينا " جزر الباهاما " ولين ووروبين " كندا " وهان وسوغين " الصين " وناتويلا " كولمبيا " واومي " الدنمارك " واميلي " إنجلترا " وسارا وفانسيا " اسبانيا " ولبيسا وهيدي وسانا " فنلندا " وليسا " بريطانيا " وشويا ولي " الصين " والديلا " اندونيسيا " ورباعي ايران سارا وارينا وخديجة ومريم والكورية يونجي وزميلتها جانسين ومن لتوانيا دينا والماليزية فيكتوريا ومن المكسيك باميلي وفورونيسيا وليزا وتاليسيا " بنما " ومن الفلبين بيي وكريزا وايقا من بولندا ومن سنغافورة في المركزين الأخيرين دافني وجوي .

وتأهلت 3 لاعبات للمنافسة علي لقب الترتيب العام لبطولة العالم للبولينج التي تختتم مساء اليوم بحصولهن على أعلى النقاط والتي تتمثل في اللاعبة السنغافورية شيانا والأمريكية ليزا جوهانسون والكورية نجمة بطولة أبوظبي اينهي جوان.

وأشاد  صلاح الجعيدي الأمين العام لاتحاد البولينج برعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لفعاليات بطولة العالم للبولينج للسيدات "أبوظبي 2015" التي نظمها اتحاد الامارات للبولينج بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي والتي تختتم غدا استثمارا لاهتمام ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات وجهود مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وشركة أبوظبي للإعلام وشركة أبوظبي للدائن البلاستيكية "بروج" التي ترعى نشاط الاتحاد.

وأكد أن النجاح التنظيمي الذي تحقق بشهادة رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للبولينج ما كان له ان يتحقق لو جهود كافة اللجان واخلاصهم في عملهم وحب بلادهم.

وقال " لقد اقتصرت اللجنة المنظمة التي يرأسها محمد خليفة القبيسي رئيس الاتحاد عملها من خلال مجموعة محددة في عمل اللجان المختارة نتيجة الخبرات المتراكمة التي شاركت وساهمت في إنجاح فعاليات ومناسبات اتحاد البولينج خلال الفترات الماضية مما اكسبها الخبرات التي ساهمت في إنجاح تلك البطولة " .

وأضاف " أن الاتحاد استعد لاستضافة اجتماعات الاتحاد الدولي للبولينج " الكونجرس " حيث تبدأ الوفود المشاركة توافدها اعتبارا من اليوم استعدادا لحضور كونجرس البولينج الذي تستضيفه الإمارات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بقاعة الاجتماعات الرئيسية بإستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي بمشاركة نحو 100 عضو وممثل من مختلف الاتحادات الأعضاء .

واعتذرت نجمة منتخب الإمارات الدولية سارة ثابت حسين من استكمال مشوارها في البطولة علي مستوى الفرق التي جرت أمس بسبب إصابة اليد التي حرمتها من اللعب بناء علي نصيحة الطبيب مما تطلب راحتها لمده أسبوع .

وعبرت عن حزنها لابتعادها من تلك المرحلة التي تسجل لرصيدها الدولي وثمنت  الشيخة فاطمة بنت مبارك لفعاليات بطولة العالم للبولينج للسيدات "أبوظبي 2015" .. مؤكدة ان مشاركة منتخب الامارات لسيدات البولينج في تلك البطولة يعد إنجازا بكل المقاييس وسيكون حافزا لكافة اللاعبات خلال مشاركتهن القادمة في كأس اسيا 2016 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام منافسات بطولة العالم للبولينج للسيدات الأحد اختتام منافسات بطولة العالم للبولينج للسيدات الأحد



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates